الدكتور خالد المطاعني يكرم الحارس الأمين علي الحبسي بشقة في مشروع المهلب وخنجر عماني كهدية رمزية

مؤشر الخميس ٢٧/أغسطس/٢٠٢٠ ١٧:٤٧ م
الدكتور خالد المطاعني يكرم الحارس الأمين علي الحبسي بشقة في مشروع المهلب وخنجر عماني كهدية رمزية

مسقط - الشبيبة

المطاعني .. يدشن مشروع منتجع اللؤلؤ السياحي في نيابة الاشخرة.
خالد المطاعني ... تكريم بي بي اتش للكابتن على الحبسي حافزا لشباب عمان ليحذو حذو الكابتن علي من أجل رفع اسم عمان عاليا بالمحافل.
الكابتن علي الحبسي ... اشكر رجل الاعمال الدكتور خالد المطاعني على اللفته الطيبة في تكريمه والتي تعتبر من المبادرات القيمة لأحد مؤسسات القطاع الخاص.

اعلن الدكتور خالد بن سالم المطاعني رئيس مجلس إدارة بي بي اتش عن مشروع منتجع اللؤلؤ السياحي بمنطقة الأشخرة بولاية جعلان بني بوعلي.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في فندق كمبنسكي وبحضور عدد من الشخصيات وتم خلاله أيضا تكريم حارس المنتخب الوطني على الحبسي والذي اعلن اعتزاله مؤخرا.

وتبلغ مساحة منتجع اللؤلؤ 10 الاف متر مربع على شاطيء الاشخرة وبإطلاله على بحر العرب ، ويحوي المشروع على مجموعة من الشاليهات المبناه بتصميم عصري واسيوي تتخللها الأشجار الوارفه وسيكون بإدارة عالمية متخصصة ,والذي سوف يبداء العمل به قريبا"،
ويستمر بناء المشروع سنة ونصف والذي سيكون الافخم من نوعه على سواحل الأشخرة .
كما كرم رجل الأعمال الدكتور خالد بن سالم المطاعني رئيس مجلس إدارة مجموعة بي بي اتش حارس المنتخب الوطني علي الحبسي والذي اعلن اعتزاله بعد مسيرة كروية حافلة بالإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي.
حيث قدم رجل الأعمال لحارس المنتخب الوطني المعتزل شقة في أبراج المهلب وخنجر عماني كهدية رمزيه
وعبر الدكتور خالد بن سالم المطاعني رئيس مجلس إدارة بي بي اتش حول تكريم علي الحبسي قائلا ان تكريم اللاعب الكبير علي الحبسي يأتي ترجمة ما يحظى به الشباب العماني من رعاية واهتمام سامي من لدن مولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ودعمهم .
وأضاف : مع اعلان الكابتن حارس المنتخب الوطني اللاعب علي الحبسي اعتزاله اللعب وهو احد النجوم البارزين والملهمين للشباب العماني ومعتلي منصات التتويج سواء لمنتخبنا او للفرق التي لعب بها.
فإن شركة BBh تتطلع من تكريم للكابتن إلى تقديم العرفان للوطن من خلال تكريم نجومه وماهو الا نزرا يسيرا من عطاء الوطن الكبير وقيادته الكريمة الداعمة والدافعه للشباب .
ويأتي تكريم بي بي اتش للكابتن على الحبسي حافزا لشباب عمان ليحذو حذو الكابتن علي من أجل رفع اسم عمان عاليا بالمحافل ، وايضا هو تكريم لشباب عمان قاطبة متمثل في شخص اللاعب الذي حظي يوما بشرف تتويج المنتخب بكأس الخليج من قبل مولانا جلالة السلطان المعظم ليكون ذلك اليوم راسخا في ذهن كل عماني بالحظوة والاهتمام الذي يلاقيه شباب الوطن.
وحضر حفل تكريم كل من المدرب العالمي بوجي مدرب الحارس وعدد من زملاء علي الحبسي أمثال اللاعب عماد الحوسني .
وقدم خلال الحفل علي الحبسي كلمة عبر فيها عن شكرة لرجل الاعمال الدكتور خالد المطاعني وشركة بي بي اتش على اللفته الطيبة في تكريمه والتي تعتبر من المبادرات القيمة لأحد مؤسسات القطاع الخاص والتي اعتز فيها وآراها من المبادرات الطيبة وتحمل في طياتها معاني سامية .
كما قال الدكتور خالد المطاعني ان منتجع اللؤلؤ لذي اعلنا عنه اليوم سيحمل في مرافقه مسميات لمسيرة الحارس على الحبسي حيث سيتم تسمية كل قسم من اقسامه ومرافقة باسم من أسماء المحطات التي مر عليها الأمين مثل تسمية المبنى الرئيسي بالأمين وتسمية مكونات أخرى بالهلال ولين وبولتون وغيرها لتكون عرفانا من الشركه بما قمه حارس المنتخب الوطني الذي اسعد الكثيرين وصنع ابتسامة الفرح لهم بالإنجازات الكبيره والتي تعكس رؤى الشباب العماني وطموحاتهم العالية .