رشيد جابر:مهمتنا ليست سهلة في الاسيوية

الجماهير الاثنين ٢٤/أغسطس/٢٠٢٠ ٢١:٥١ م
رشيد جابر:مهمتنا ليست سهلة في الاسيوية

صلالة-ش
أوضح الكابتن رشيد جابر المدير الفني لنادي ظفار للشبيبة بأن الزعيم سيتجمع اليوم الثلاثاء وذلك في اطار استعداداته لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وسيتم اجراء الفحوصات على اللاعبين خلال الايام الثلاثة القادمة ،وأضاف بان الاندية المنافسة لنا استفادت من عودة مسابقاتها المحلية وهذا مايفتقده لاعبينا في الوقت الحاضر بسبب جائحة كورونا وبكل تأكيد فأن اللاعبين يفتقدون حس المباريات في الوقت الحاضر .
أما عن السؤال الذي طرحته الشبيبة حول أهداف ادارة الزعيم في البطولة الاسيوية فأجابنا قائلا بكل تأكيد التنافس على اللقب الاسيوي ،فأدارة أي فريق كبير مثل نادي ظفار تتطلع لتحقيق الالقاب والبطولات .
وماذا عن المعسكرات الخارجية في الوقت القادم قبل أول مباراة في البطولة أمام نادي القادسية الكويتي في كأس الاتحاد الاسيوي والمقررة 23 من شهر أكتوبر في الاردن ،فأجاب باننا وضعنا في برنامجنا لعب 5 الى 6 مباريات تحضيرية بعد السماح للعودة بالنسبة للفرق الاخرى او أقامة معسكر خارجي بعد عودة الرحلات الجوية في مصر او دولة الامارات او ربما في أوروبا .
بالنسبة للاندية المنافسة لنا فأنها استفادت من عودة المنافسات المحلية في بلدانها كالقادسية الكويتي والجزيرة الاردني والرفاع البحريني.