"معجب" لشاروخان اليوم على سينما الشاطيء

مزاج الجمعة ١٥/أبريل/٢٠١٦ ٠٣:٤٠ ص
"معجب" لشاروخان اليوم على سينما الشاطيء

فيلم "مُعجب" او "FAN" من بين واحد من الأفلام التي سيقدّمها ملك بوليوود (شاروخان) لجمهوره العام الجاري والذي سيلعب فيه شاروخان دوراً مزدوجاً، حيث سيجسّد شخصيتين وسنشاهده في عصرين وعمرين مختلفين.
تدور قصّة الفيلم حول شاب يُدعى غوراف ويبلغ من العمر 25 سنة، يكون من أشد المعجبين بنجمه المفضّل أي أريان خان البالغ من العمر 48 سنة، تتمحور حياة جوراف (شاروخان) بأكملها حول النجم الشهير آريان خانا، والذي يعتبره كل حياته بالنسبة له من فرط إعجابه الشديد به، ويقرر في يوم من الأيام أن يقوم برحلة إلى مدينة مومباي الهندية في يوم عيد ميلاد نجمه المفضل، ويتسبب هذا اﻹعجاب المفرط
في مشاكل جمة لآريان خاصة مع تشابههما الشديد.
الفيلم لن يروي القصّة العادية التي نلتمسها يومياً في حياتنا، عن نجمٍ عالمي يحبّه أحد متتبّعيه بشكلٍ كبير ويحاول تقليده والعيش مثله، إذ أنّ المخرج مانيش شارما أراد أن ينقل إلينا قصّة جديدة من نوعها، فيها سيتواجه غوراف (وهو المعجب المجنون) مع (أريان خان) أي النجم المشهور والمعروف، وبالتالي سيلعب هذا الأخير دور عدو معجبه اللدود وخصمه وليس العكس.
استطاع شاروخان أن يعادل الدورين بطريقة مذهلة، شخصيّة نجم عالمي له مكانته في الحياة ومتتبّعين يلحقونه من مكانٍ إلى آخر، وشخصيّة أحد معجبيه المولع به إلى حد الجنون.
الجدير بالذكر أن فيلم "Fan" تم إجازته من قبل الدائرة المختصه في وزارة الإعلام و سيتم عرضه في 14 ابريل الجاري بسينما الشاطئ .