اللجنة الأولمبية العمانية تكرم علي الحبسي

الجماهير الاثنين ٢٤/أغسطس/٢٠٢٠ ١٩:٢٥ م
اللجنة الأولمبية العمانية تكرم علي الحبسي

مسقط - العمانية

كرمت اللجنة الأولمبية العمانية قائد منتخبنا الوطني السابق لكرة القدم وحارس المرمى علي بن عبدالله الحبسي اليوم بمناسبة اعتزاله اللعب نهائيًا الذي استقبله السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية بمكتبه بحضور طه بن سليمان الكشري الأمين العام للجنة و محسن بن حمد المسروري عضو مجلس الإدارة.

وكان الحبسي قد أعلن عن اعتزاله اللعب نهائيًا في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر يوم الجمعة الماضي قال فيها: "بعد سنوات تشرفت فيها بتمثيل عدد من الأندية داخل الوطن وخارجه أعلن اليوم إنهاء مسيرتي كلاعب كرة القدم وفي هذه اللحظة أرفع خالص شكري وعظيم امتناني لكل من ساندني طوال مسيرتي مؤكدًا استمراري في خدمة وطني في مواقع أخرى".

وتفاعلت الجماهير من الوسط الرياضي المحلي والعربي والعالمي مع خبر اعتزاله وحصل على الكثير من الإشادات بعد مسيرة زاخرة بالإنجازات الكبيرة خاض خلالها 135 مباراة دولية وتألق في مختلف الميادين.

ويأتي هذا التكريم عرفانًا وتقديرًا لما بذله الحارس الأسطوري، بحسب وصف موقع ("فيفا " من جهد وإخلاص خلال مسيرته الكروية المميزة والتي تقارب 20 عامًا وكانت حافلة بالعديد من الإنجازات المشرفة التي حققها على مستوى المنتخب الوطني والأندية التي مثّلها خير تمثيل في مشواره الاحترافي وستظل مسجلة في تاريخ الرياضة العُمانية.

وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا " قد نشر تغريدة على موقعه باللغة العربية قال فيها : " خالص تهانينا للحارس العماني الأسطوري علي الحبسي على مسيرته الكروية الرائعة والتي قرر إنهاءها اليوم بعد سنوات من التألق على مستوى الأندية والمنتخب .