بنك ظفار يواصل سحوبات حساب التوفير

مؤشر الأربعاء ١٩/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:١٠ م
بنك ظفار يواصل سحوبات حساب التوفير

مسقط-ش

ترجمة لحرصه على نشر ثقافة التوفير في المجتمع، يواصل بنك ظفار إجراء سحوبات برنامج سحوبات حساب التوفير 2020، حيث أجرى مؤخرًا سحوبات الجوائز المضمونة لكل فرع، وجوائز الأطفال، وجوائز الشباب، إضافةً إلى سحب جوائز زبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة.
وفي تصريحه، مهنئًا الفائزين قال الدكتور طارق طه، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار قائلًا: "يشهد برنامج سحوبات حساب التوفير 2020 اقبالًا واسعًا من الزبائن، حيث شجع الزبائن على التوفير للحصول على فرص الفوز المتاحة لجميع أفراد العائلة في نسخة هذا العام من البرنامج، وأنتهز هذه الفرصة لأدعو زبائننا الكرام لمواصلة التوفير، إذ قد يحالفهم الحظ للفوز في السحوبات القادمة".
الجدير بالذكر أن مجموع جوائز برنامج سحوبات حساب التوفير هذا العام يبلغ قرابة 2,000,000 ريال عماني، ويستمر البرنامج من الأول من يناير 2020 إلى نهاية شهر ديسمبر 2020، حيث يتأهل الزبون في سحوبات برنامج التوفير عند توفر متوسط رصيد قيمته 100 ريال لمدة شهر للجوائز المضمونة لكل فرع والجوائز الشهرية، وتتضمن جوائز هذا العام جوائز مضمونة بقيمة 1,000 ريال لفائز واحد من كل فرع شهريًا، بالإضافة إلى جوائز للأطفال بقيمة 250 ريال لفائز واحد من كل فرع شهريًا، وجوائز شهرية بقيمة 5,000 ريال لفائزين اثنين، لكل فائز، لكل فائز، وجوائز الخاصة بالشباب بقيمة 1,000 ريال لفائزين اثنين، لكل فائز. أما بالنسبة لجوائز المناسبات فتتضمن جائزة يوم المرأة العمانية بقيمة 1,000 ريال لـ 5 فائزات، لكل فائزة، وجائزة اليوم الوطني بقيمة 10,000 ريال لـ 5 فائزين، لكل فائز. أما بالنسبة للجوائز الخاصة لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، فتتضمن الجائزة الشهرية بقيمة 25,000 ريال لفائز واحد في الشهر، والجائزة الكبرى بقيمة 250,000 ريال لفائزين اثنين لكل فائز.