جي دبليو ماريوت مسقط ..الملاذ الأمثل في الصيف

مؤشر الأربعاء ١٩/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:٠٨ م
جي دبليو ماريوت مسقط ..الملاذ الأمثل في الصيف

مسقط-ش

فندق جي دبليو ماريوت مسقط ينتظر ضيوفه ليقدم لهم تجارب حصرية في أجنحته الفاخرة. وسواء كانوا يتطلعون لتجربة مذاقية فريدة من خلال قوائم طعامه الشهية وتشكيلته اللذيذة من تشيز كيك جي دبليو الشهيرة، أو الاسترخاء في مساحات رحبة بإطلالات خلابة على حدائقه، سيحرص الفندق على منحهم أوقات عائلية رائعة هذا الصيف، تكللها ضيافة جي دبليو ماريوت مسقط التي لا تُضاهى.
وحتى 30 سبتمبر 2020، يمكن للمواطنين والمقيمين الاستمتاع بتجربة ضيافة مُثرية للعقل والجسم والروح في أجنحة جونيور تناسب جميع أفراد العائلة مقابل 69++ ريال عُماني فقط لليلة تشمل وجبة إفطار لشخصين، ووجبات مجانية للأطفال دون سن الست سنوات، فضلاً عن توفير يصل إلى 20٪ على المأكولات والمشروبات. كما بإمكان ضيوف الفندق الاستجمام والاسترخاء في حوض السباحة أو تجديد النشاط والحيوية في مركز اللياقة البدنية، أو التلذذ بمذاق تشيز كيك جي دبليو بنكهاتها المميزة والتي تضم نيويورك تشيز كيك الكلاسيكية بنكهة توت العليق، وتشيز كيك القهوة العُمانية اللذيذة المحضرة بأفضل المكونات الطازجة والنكهات المحلية الغنية، فضلاً عن فرصة للحصول على توفير يصل إلى 50٪ على الغرفة الثانية وعددٍ من المزايا الأخرى.
وتعليقاً على ذلك، قال جيوزيبي ريسا، مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: ""نواصل في فندق جي دبليو ماريوت مسقط إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة تلبي متطلبات ضيوفنا وتقدم تجارب استثنائية ترقى إلى تطلعاتهم. وسنكون في انتظارهم ببرنامج فعاليات مشوّقة تتناسب مع جميع أفراد الأسرة حيث تضم أنشطة متنوعة وممتعة للأطفال مما سيتيح للأهل اغتنام لحظات للاسترخاء وتجديد الحيوية. ولتكتمل المتعة بين ربوع الفندق، ندعو الذواقة ومحبو الحلويات للتلذذ بحلوى التشيز كيك التي ستُضفي على أوقاتهم ذكريات حلوة لا تُنسى".
واستلهاماً من فلسفته المبنية على ’حضور الذهن والوعي الآني‘، يركز فندق جي دبليو ماريوت مسقط على تحقيق التوازن الصحي في الحياة عبر مساعدة ضيوفه على زيادة إنتاجيتهم وسعادتهم ورفاههم. ومن خلال 304 غرفة وجناح مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافقه عالمية المستوى، ينتظر الفندق ضيوفه ليقدم لهم تجارب ضيافة غنية تمنحهم لحظات مُفعمة بالصفاء والسكون تدوم ذكراها في القلوب والأذهان.