ميتسوبيشي ASX بعروض عروض جديدة للتمويل

مؤشر الثلاثاء ١٨/أغسطس/٢٠٢٠ ٢١:١٦ م
ميتسوبيشي ASX بعروض عروض جديدة للتمويل

مسقط-ش

تتوفر ميتسوبيشي ASX الآن مع الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- بأسعار تبدأ من ٧,٢٩٥ ر.ع أو بأقساط شهرية ميسَّرة بقيمة ٩٢ ر.ع فقط مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات. تتمتع المركبة بالكثير من المزايا بالنسبة لسعرها، كما أنها موثوقة ومتعددة الأغراض ومثالية لحياة المدينة وخوض المغامرات على الطرق الوعرة.
تعليقًا على ميتسوبيشي ASX، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "أثبتت ميتسوبيشي ASX بأنها مركبة موثوقة على كافة الطرقات كما أنها ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود. لطالما كانت ASX تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة لما تتميز به من مزايا، ومع العرض الحالي الذي نقدمه على سعرها، نتوقع بأنها ستحظى على إقبال أكبر".
كانت ميتسوبيشي ASX عندما طُرِحت في الأسواق لأول مرة رمزًا لتصاميم ميتسوبيشي الجريئة والديناميكية إذ عكس تصميمها التوجه المستقبلي الذي تم توظيفه لاحقًا في كافة مركبات ميتسوبيشي بمختلف طرازاتها. تتميز ASX بهيكل أمامي ديناميكي مع تصميم جديد للمصدات الأمامية والجانبية وغطاء المحرك مما يمنح المركبة طابعًا قويًا وجريئًا. ويأتي تصميم الواجهة الأمامية مع مصابيح أمامية ذات أضواء عالية ومنخفضة ساهمت في إضفاء طابع جمالي ورياضي مما يجعل ميتسوبيشي ASX مركبة استثنائية بالنسبة لقريناتها. كما تأتي المصابيح النهارية ومصابيح الضباب مكملةً لتصميم الواجهة الجديد. وتم أيضًا إعادة تصميم سطح المصد الخلفي والمصابيح الخلفية مما يضفي على المركبة امتدادًا فسيحًا من الخلف.
تم تغيير التصميم الداخلي لميتسوبيشي ASX الجديدة إذ تأتي مزوَّدة بأنظمة جديدة وذات جوداة عالية مع وحدة تكييف باللون الفضي والأسود اللامع، كما أن المركبة مزوَّدة بنظام صوتي ذكي من الجيل الثاني حجم 8.0 بوصة مع منافذ يو اس بي USB أمامية مزدوجة وعناصر تحكم في الصوت مثبتة في عجلة القيادة، ونظام البلوتوث ونظام التعرف الصوتي. ويعرض النظام الصوتي الذكي المعلومات والتوجيهات بألوان واضحة وجودة عالية.
تأتي ميتسوبيشي ASX مع محرك رباعي الأسطوانات من نوع MiVEC DOHC بسعة ٢.٠ لتر وقوة ١٤٨ حصان بست آلاف دورة في الساعة وعزم ٤,٢٠٠ نيوتن. وتقدم ميتسوبيشي ASX التوازن الأمثل ما بين القوة وكفاءة استهلاك الوقود والأداء البيئي مع تحسين نظام التسارع وسلاسة عمل ناقل الحركة.
وتتوفر ميتسوبيشي ASX مع نظام دفع رباعي إلكتروني مع وضع قيادة بنظام التشغيل بضغطة زر، ويساعد هذا النظام في رفع كفاءة استهلاك الوقود ومستوى ثبات المركبة في الظروف الصعبة مع نظام التحكم بكافة العجلات، وتحسين التحكم في الجر عند حركة المركبة، وتقليل مستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة. ويأتي هذا النظام أيضًا مع ميزة الانتقال السريع - الدفع الثنائي للقيادة اليومية والدفع الرباعي للقيادة على الطرق الوعرة وتحت الظروف الصعبة وقفل الدفع الرباعي عند القيادة على التلال شديدة الانحدار والطرق الزلقة والصعبة وعندما تكون عالقًا في الطين.
وأضاف راندي: "تعد ميتسوبيشي ASX من أهم المركبات في تشكيلة ميتسوبيشي إذ كان لها دورًا في التعريف بميتسوبيشي كعلامة تجارية بارزة لعدد كبير من الزبائن. واستمرت المركبة في جذب اهتمام المزيد من الزبائن لما تتميز به من مزايا في الشكل والأداء والتقنية. ولذلك أتوقع بأن يتضاعف هذا الإقبال على ASX الجديدة".
تتوفر ميتسوبيشي ASX في أقرب صالة عرض ميتسوبيشي بأسعار تبدأ من ٧,٢٩٥ ر.ع ويمكن الحصول على تمويل بقسط شهري يبدأ من ٩٢ ر.ع فقط. لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي ASX، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.