افتتاح "مركز العافية الطبي" بالوادي الكبير

مؤشر الاثنين ١٧/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:١٦ م
افتتاح "مركز العافية الطبي" بالوادي الكبير

مسقط-ش

أعلن "مركز العافية الطبي" مؤخراً عن افتتاح عيادته الحديثة بتخصصاتها المتعددة في مجال الطب العائلي بموقع استراتيجي في قلب الوادي الكبير. ومع مجموعة من خدمات الرعاية الصحية المتطورة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المرضى من مختلف الأعمار، سيتيح المركز إمكانية الاستفادة من الخبرات والمهارات التي يتمتع بها الكادر الطبي التخصصي، فضلاً عن أحدث المعدات التي ستوفر تشكيلة من الخدمات الصحية الخاصة لسكان مطرح والوادي الكبير وغيرها من المناطق.
سيقدم "مركز العافية الطبي" مجموعة واسعة من خدمات الإحالة الطبية (تحويل المرضى)، كما سيستفيد المرضى من التخصصات التي تضم العيادة العامة وأمراض النساء والولادة وطب الأسنان والصيدلة والأشعة (الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية). وقد تم تجهيز المركز الطبي أيضاً بمختبر متكامل يضمن حصول المرضى على التشخيص الدقيق في الوقت المناسب بهدف حصولهم على العلاج الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز "مركز العافية الطبي" بتقديم خدمات إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لاستخراج تأشيرة الإقامة بكل سهولة.
وفي الوقت الراهن، لا يقدم "مركز العافية الطبي" خدمات تنويم المرضى، إلا أنه يتيح لهم حجز الاستشارات الطبية مع الأطباء الاختصاصيين يومياً، عدا الجمعة، من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً ومن 4:30 عصراً إلى 8:30 مساءً. يتعاون المركز مع مستشفى أبولو في الحمرية لضمان توافر خدمات الإسعاف للحالات الطارئة.
وفي حديثه عن المركز، قال سومياكيشافا اس.آر: "إن صحة وعافية المرضى هي الأساس الذي تقوم عليه أعمالنا. في"مركز العافية الطبي" نحن لا نركز على التشخيص والعلاج فحسب، بل نحرص أيضاً على الصحة الذهنية والبدنية لمرضانا. وعلى الرغم من حداثة المركز، إلا أن طاقمنا الطبي يضم مجموعة من الموظفين والأطباء الأكْفَاء ممن تشهد مسيرتهم المهنية على خبراتهم ونجاحاتهم. نحن على ثقة بأن مرضانا سيحظون بتجربة استثنائية لمعنى الرفاهية الحقيقية".
حالياً، يعتبر "مركز العافية الطبي" في مرحلة التأسيس، وذلك بالتعاون مع عدد من شركات التأمين لتلبية متطلبات العملاء بهدف تحقيق أقصى استفادة من الخدمات المتاحة. وبإطلاق هذا المركز الطبي الجديد ذو التخصصات المتعددة، تم تعزيز خيارات الرعاية الصحية لسكان الوادي الكبير والمناطق المحيطة.