فولفو.. احظ بصيف آمن وبأسعار رائعة

مؤشر الاثنين ١٧/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:٠٩ م
فولفو.. احظ بصيف آمن وبأسعار رائعة

مسقط -ش

اينما تكن وجهتك هذا الصيف، تتمنى شركة فولفو لزبائنها رحلات آمنة وممتعة. تحت شعار العلامة التجارية "احظ بصيف آمن"، يمكن للزبائن في جميع أنحاء السلطنة الاستمتاع بصيف آمن من خلال اقتناء سيارة أحلامهم من فولفو وبأسعار رائعة.
ونظرا لطول فترة الحجر والإغلاق، لا يمكن التنبؤ بما يخفيه لنا هذا الصيف. ومع القيود المفروضة على السفر الجوي، سيقوم الناس حتما بتغيير مخططاتهم لإجازة الصيف وذلك ليكونوا أقرب إلى المنزل. وتماشيا مع ذلك، ومن خلال استمرار عرض أسعار رائعة على تشكيلة فولفو الكاملة، تهدف شركة محسن حيدر درويش - الموزع الحصري للعلامة التجارية -إلى لعب دور خاص في مساعدة الزبائن على الاستمتاع بالإجازة الصيفية في عمان بأكثر الطرق الممكنة أمانا.
أهو التصميم الاستثنائي، والأداء، والفخامة التي تتمتع بها سيارة إس ٩٠ والتي يبدأ سعرها من ١٨،٩٩٥٠ ر.ع، أم أنها حيوية سيارة إس ٦٠ التي يبدأ سعرها من ١٥،٥٠٠ ر.ع الذي يعيد تعريف معنى القيادة الحقيقي. صممت تشكيلة سيارات فولفو لتمنح العميل أفضل مزايا الجمال، والاتصال، والأهم من ذلك كله السلامة.
تشكيلة سيارات أكس سي هي الأخرى مذهلة أيضا، فقد صممت لتتناسب مع نمط حياة الجميع وتلبية احتياجات السلامة لديهم. بدءا بسيارة أكس سي ٩٠ ذات السبع مقاعد والتي تتميز بتصميم جذاب وجودة رفيعة، ويبدأ سعرها من ٢٣،٥٠٠ ر.ع، وسيارة الذوق السويدي متوسطة الحجم متعددة الأغراض إكس سي ٦٠ والتي يبدأ سعرها من ١٧،٥٠٠ ر.ع، وصولا إلى الأصغر حجما والمتميزة إكس سي ٤٠ والتي يبدأ سعرها من ١٧،٠٠٠ ر.ع، والتي تقدم طريقة جديدة للتخزين داخل سيارة رياضية متعددة الأغراض.
وقال طلال السيابي، مدير العلامة التجارية لفولفو عمان بشركة محسن حيدر درويش – قسم السيارات: "لطالما كانت السلامة واحدة من القيم الأساسية لشركة فولفو، ولهذا تأتي كل سيارات فولفو مع ابتكارات قياسية مصممة للمساعدة في حماية الزبائن. وتماشيا مع ذلك، ومن خلال شعار "احظ بصيف آمن"، فنحن سعداء بتوفير الفرصة لزبائننا الكرام لتجربة مزايا السلامة ليس فقط لفترة الصيف وإنما لمدى الحياة وذلك من خلال اقتناء سيارة فولفو طراز ٢٠٢٠. تأتي تشكيلة سياراتنا جميعها مع مزايا السلامة والرفاهية الرائدة، وتقنيات نقل حركة جديدة ومزيج فائق من الطاقة وكفاءة الوقود وتشطيبات مقصورة داخلية فريدة من نوعها بأسعار رائعة تشمل تسجيل السيارة والضمان والمساعدة على الطريق."
لقد جعل تركيز شركة فولفو على حماية الناس ورعايتهم منها شركة رائدة في مجال السلامة، من حيث الابتكارات الملهمة كتصميم وتنفيذ اول حزام أمان من ثلاث نقاط، وأول وسادة معززة للأطفال، ونظام حماية الاصطدام الجانبي (SIPS) الذي ساعد على انقاذ حياة اعداد لا تحصى من الناس ومنع الإصابات لأجيال عديدة حول العالم. هذه الابتكارات هي نتيجة لنهج السلامة لدى شركة فولفو، نهج منهجي يستند إلى حالات من العالم الحقيقي مما يجعله نهجا مميزا ونادرا في مجال صناعة السيارات.
الجدير بالذكر أن شركة فولفو أطلقت أيضا العديد من الخدمات الالكترونية الجديدة لجعل امتلاك سيارة فولفو أسهل وأكثر أمانا. وتشمل هذه الخدمات الشراء عبر الانترنت، ومقاطع مرئية عن المنتجات، واختبار قيادة من المنزل، وخدمات التسليم والاستلام، وخدمة حجز موعد الصيانة عبر الانترنت، مع تعقيم جميع أجزاء المركبة الداخلية والخارجية خلال فترة العمل عليها. ونظرا لهذه المجموعة الواسعة من الخدمات المخصصة، يمكن للزبائن الآن الحصول على تجربة قيادة سيارة فولفو وهم في منازلهم. علاوة على ذلك، ومع المساعدة الاستثنائية لخدمات ما بعد البيع من شركة محسن حيدر درويش، سيستفيد الزبائن عند شرائهم سيارة فولفو جديدة من خدمة فولفو الممتازة ليس فقط عند نقطة الشراء، بل طوال فترة امتلاكهم للمركبة.