"نفط عُمان" تدعم مركز إدارة الأزمات بوزارة الصحة

بلادنا الخميس ١٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٤٥ ص
"نفط عُمان" تدعم مركز إدارة الأزمات بوزارة الصحة

مسقط - ش

تم أمس الأربعاء بديوان عام وزارة الصحة توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة وشركة تنمية نفط عمان لتمويل شراء وحدة قيادة متنقلة لمركز إدارة الحالات الطارئة والأزمات.
وقع المذكرة كل من وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية سعادة د.محمد بن سيف الحوسني، ومدير عام الشركة راؤول ريستوتشي بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.
ويأتي توقيع هذه المذكرة ضمن برنامج شركة تنمية نفط عمان الطموح للاستثمار الاجتماعي للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام الهادفة لتنمية الإنسان العماني على امتداد ربوع السلطنة.
وقال مدير مركز إدارة الحالات الطارئة والأزمات بوزارة الصحة د.راشد بن حمد البادي إن هذا الاتفاق بين الطرفين سيساعد في عملية الاستعداد والاستجابة وتنسيق الجهود وتوجيه الموارد وضمان الاستخدام الأمثل لها أثناء الحالات الطارئة مع جميع غرف الطوارئ الصحية بمحافظات السلطنة المختلفة.
ومن جانبه قال ريستوشي: من دواعي الفخر والسرور أن تدعم شركة تنمية نفط عُمان مركز إدارة الحالات الطارئة والأزمات لأداء مهامه الحيوية والقيمة، ونحن ملتزمون بدعم مجتمعاتنا قدر المستطاع. ولا ريب في أن هذه الوحدة المجهزة تجهيزاً جيداً ستحسن من قدرات وكفاءة المواجهة خلال حالات الطوارئ".
وبعد التوقيع قام سعادة وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية ووفد الشركة بزيارة إلى مركز إدارة الحالات الطارئة بوزارة الصحة حيث استمعوا من المسؤولين لإيجاز حول دور المركز في الحالات الطارئة.