«اقتصادية الدقم» تكرِّم طلبة المسابقة البيئية

بلادنا الخميس ١٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٤٥ ص

الدقم -
كرَّمت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بالتعاون مع شركة مصفاة الدقم ستة من طلاب مدارس ولاية الدقم المشاركين بالمرحلتين الأولى والثانية من مسابقة «بيئتنا وطن فحافظوا عليها».

رعى حفل تكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة مدير الإدارة للبرامج التعليمية بوزارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى حمد بن سالم الشكيلي، وقد حضر حفل التكريم عدد من المسؤولين من الهيئة وشركة مصفاة الدقم بالإضافة إلى مديري مدارس ولاية الدقم وعدد من المعلمين والطلاب.

وأكد مدير المسؤولية الاجتماعية بالهيئة عبدالعزيز الهنائي أهمية مثل هذه الفعاليات والمناشط الطلابية لخدمة البيئة وأهمية تعزيز وعي الطالب وغرس سلوكيات بيئية حميدة في وقت مبكر من حياته، مشيرا إلى أهمية المحافظة على نظافة الطبيعة في ولاية الدقم التي تتميز بمعالمها الجيولوجية وجمال شواطئها الخلابة.

وأشاد بدور وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى التي ترعى إنجاح هذه الفعاليات البيئية وتهتم بغرس أهمية المحافظة على البيئة لدى الطلاب، كما أشاد بتعاون ورعاية شركة مصفاة الدقم لهذه المسابقة.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقوم بها هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ضمن برنامجها السنوي في الولاية للمحافظة على البيئة.