مجلس الآباء والأمهات بالسيب ينظم جدولاً للزيارات الميدانية

بلادنا الخميس ١٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٤٠ ص

مسقط -
عقد مجلس الآباء والأمهات بوﻻية السيب أمس الأربعاء بمكتب والي السيب اجتماعا موسعا برئاسة والي السيب رئيس المجلس سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي، وحضور مدير مكتب الإشراف التربوي بالسيب حسين بن محمد البلوشي.

استعرض المجلس عددا من المواضيع ذات الصلة بمهامه واختصاصاته والتي من أبرزها: الجدول الزمني للزيارات الميدانية اﻻستطلاعية التي من المؤمل أن يقوم بها رئيس المجلس وأعضاء المجلس بالتنسيق مع مكتب الإشراف التربوي بالسيب إلى عدد من المدارس الحكومية بوﻻية السيب التابعة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظــــة مسقـــط خلال هذا الشهر والشهر المقبل وذلك للاطلاع على نتائج التحصيل الدراسي وما إذا كانت هناك معوقات في عملية التواصل الاجتماعي كون المجلس حلقة وصل بين إدارات المدارس والمجتمع المحلي.

وناقش أعضاء المجلس آلية توزيع المبالغ المخصصة من ريع الوقف الخيري التابع لمجلس الآباء والأمهات لطلبة وطالبات جميع مدارس الوﻻية المعسرين. كما ناقش آلية تكريم الطاقم الإداري والتدريسي بمدارس الولاية مطلع العام المقبل، بمناسبة يوم المعلم وفق أسس ومعايير أقرها المجلس. وتم تشكيل فريق عمل برئاسة أحمد بن موسى الخروصي نائب رئيس المجلس، كما تم الاتفاق على تنظيم ملتقى يضم أولياء الأمور والهيئات الإدارية بالمدارس، وكذلك الجهات الحكومية بالولاية من أجل التعارف وتبادل الخبرات لخدمة المجتمع. وتم تشكيل فريق عمل برئاسة آمال فخري علي عضوة المجلس ورئيسة مجلس الأمهات بمدرسة حيل العوامر للتعليم ما بعد الأساسي.

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة الشيخ والي السيب رئيس المجلس شكره وتقديره للأعضاء على تفاعلهم ومقترحاتهم التي تخدم العملية التعليمية.