الزبير للمؤسسات الصغيرة يسهل توقيع اتفاقية تعاون بين اثنين من أعضائه

مؤشر الأربعاء ١٢/أغسطس/٢٠٢٠ ١٨:٣٤ م
الزبير للمؤسسات الصغيرة يسهل توقيع اتفاقية تعاون بين اثنين من أعضائه

مسقط - الشبيبة

سهل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة توقيع اتفاقية تعاون تجاري بين اثنين من اعضائه وهما جميلة بنت حمد السيابية صاحبة مؤسسة وردة الوادي الوطنية و كاذية بنت حامد النبهانية مؤسس مدرسة جنائن الحمراء الخاصة.

وتنص الإتفاقية على قيام مؤسسة وردة الوادي الوطنية إحدى المشاريع الفائزة في برنامج الدعم المباشر لعام 2017 بتوريد الابواب والتجهيزات التي تحتاجها المدرسة الجديدة لجنائن الحمراء إحدى المشاريع الفائزة في برنامج الدعم الباشر 2015 حيث سيتم تزويد الأبواب والتجهيزات من المصنع الرئيسي في تركيا.
ويأتي هذا التعاون ضمن جهود مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم ريادة الأعمال في السلطنة وتشجيع أعضائه على التعاون وتبادل الخدمات مع بعضهم البعض، حيث جاء اختيار مؤسسة وردة الوادي بعد سلسلة من الإجراءات والمقارنات ومن ضمنها دارسة السوق المحلي ومعرفة المورديين الرئيسيين. ولقد أسعد كاذية النبهانية بأن ترى زميلتها في المركز تقوم بتلبية جميع احتياجاتها ومتطلباتها في مجال الأبواب.

وحول هذه الإتفاقية قال علي شاكر مستشار تطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية " إن تطوير الأعمال جزء لا يتجزأ من تقدم أي مشروع. منذ البداية كنا حريصين للغاية على تقديم دعم خاص في هذا المجال لأعضاء المركز. وأضاف بأن هذه الجهود تأتي كجزء من مبادرة "تجسير" والتي يساعد المركز من خلالها على تسهيل فرص الأعمال والعقود لأعضاء المركز مع الشركات الكبيرة. مشيرا: بأننا نشجع أعضاء المركز على تبادل الخبرات والأنشطة التجارية فيما بينهم، ونحن فخورون بالتفاني والتقدم الهائل الذين أظهرتهما كاذية النبهانية وجميلة السيابية عبر السنوات الماضية، وكلاهما عضوتان مجتهدتان ضمن برنامج الدعم المباشر لدينا وشهدنا مثابرتهما وعملهما المتواصل يؤتي ثماره من خلال نمو أعمالهما التجارية.

ومن جانبها قالت كاذية النبهانية مؤسس مدرسة جنائن الحمراء الخاصة: في البداية اشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على مساندته والتسهيلات التي قدمها لنا كرواد أعمال لإدارة مشاريعنا التجارية بكل كفاءة، إضافة الى دوره الرئيسي في تسهيل توقيع اتفاقيات تعاون بين أعضاء المركزمع بعضهم البعض او مع شركاء المركز الإستراتيجيين. وأضافت بأن توقيع الإتفاقية مع جميلة السيابية صاحبة مؤسسة وردة الوادي الوطنية جاء بعد دراسة مستفيضة للسوق المحلي. وقد قررت التوقيع مع جميلة بعد المقارنة والتحقق مع عدد من الموردين الآخرين ويسعدني أن أرى زميلتي جميلة تلبي جميع المواصفات ومعايير الجودة الخاصة مثل الموردين الكبار.

ومن جانبها قالت جميلة السيابية صاحبة مؤسسة وردة الوادي الوطنية: لقد كان لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة دورًا حيويا في تطوير ونمو مشروعي عبر السنوات. وبحمد الله استطاعت خدمات وردة الوادي أن تحظى بثقة العديد من المستهلكين في السوق المحلي. وأشارت بأن توقيع هذه الإتفاقية جاء نتيجة للجهد والمثابرة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها المؤسسة، ونشكر المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمهم المتواصل بالرغم من مضي اكثر ما يقارب ثلاث سنوات على انضمامي الى برنامج الدعم المباشر، فلا زال دعمهم مستمرا. كما أشكر مدرسة جنائن الحمراء على ثقتهم بمنتجاتنا وخدماتنا ونسعى الى أن نكون عن حسن ظنهم. إنه لمصدر سرور لي أن أعمل مع زميلة لي في ريادة الأعمال أثبتت جدارة وتميزًا في تأسيس وإدارة وتمنية مدرستها وتوسعها.

ويعتبر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إحدى مبادرات مؤسسة الزبير في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث يقدم المركز مجموعة من الخدمات تشمل الحلول الاستشارية والتوجيه وفرص تطوير الأعمال وبناء الكفاءات وفرص التواصل والتعارف ونقل المعرفة بالإضافة الى برنامج الدعم المباشر الذي يختار سنوياً عشرة فائزين للحصول على منح مالية واستشارات مكثفة وخدمات بناء الهوية التجارية والمساعدة في استقرار المنتج أو الخدمة بالإضافة الى فرص للعقود التجارية. وقد قام المركز عبر السنوات السابقة بتسهيل العديد من العقود التجارية لإعضائه مع عدد من الشركات الرائدة في السلطنة، بالإضافة الى التعاون التجاري بين اعضائه من المؤسسات الصغيرة بعضها مع بعض.