البنك الوطني العُماني: معاملات الصراف الآلي بدون بطاقة

مؤشر الثلاثاء ١١/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:٠٩ م
البنك الوطني العُماني: معاملات الصراف الآلي بدون بطاقة

مسقط-ش

أطلق البنك الوطني العُماني خدمة إتمام المعاملات على أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة لتكون أحدث إضافة إلى قائمة حلوله المصرفية الرقمية المبتكرة. وتتيح هذه الخدمة الجديدة والآمنة للزبائن سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي بكل سهولة باستخدام هواتفهم النقالة عبر الدخول على تطبيق البنك للخدمة المصرفية على الهاتف النقال وطلب رمز سري، والذي يعمل على مدار الساعة، ثم إدخاله على جهاز الصراف الآلي لاستلام النقود. ويهدف البنك من خلال هذه الخدمة السريعة والآمنة إلى تعزيز حلوله المبتكرة التي يوفرها من أجل تسهيل حياة الأفراد وإثراء تجربتهم المصرفية.
وتعليقاً على ذلك، قال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: "نلتزم بتزويد زبائننا بقائمة من الخدمات المصرفية المبتكرة ومن بينها أجهزة الصراف الآلي التي نواصل تحديثها بما يلبي متطلباتهم وتوقعاتهم. وجاء هذا الحل الجديد لكي نتيح للزبائن سحب النقود بكل سرعة وسهولة بدون بطاقة بطريقة آمنة ومريحة في كل الأوقات". وأضاف: "وفي ظل تركيز العالم الآن على الاستفادة من الخدمات الرقمية والإلكترونية، نلتزم بتوفير منتجات وخدمات آمنة ومرنة تثري تجربة زبائننا المصرفية وترسخ مكانتنا كالبنك المُفضل بالسلطنة".
ويحرص البنك الوطني العُماني على مواكبة أحدث التطورات التقنية في القطاع حيث يواصل إرساء معايير جديدة من خلال تطوير وتحديث قنواته الرقمية لتمكين زبائنه من إدارة أموالهم بالشكل الذي يلبي متطلباتهم الخاصة والمتغيرة. ويقدم البنك تجربة مصرفية رقمية سهلة الاستخدام عبر خدماته المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق الخدمة المصرفية على الهاتف النقال، المتوفرة على مدار الساعة وتتيح للزبائن إتمام الكثير من المعاملات اليومية بما في ذلك فتح الحسابات، وسداد فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان، ومعرفة مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي، والتقدم للحصول على منتجات مختلفة مثل خطة الدفع الميسرة، فضلاً عن تحويل الأموال محلياً ودولياً.
وللحصول على المزيد من المعلومات حول قائمة منتجات وخدمات البنك الوطني العُماني، يمكن استخدام تطبيق البنك للخدمات المصرفية على الهاتف النقال (www.nbo.om/mb) أو تصفح الموقع الإلكتروني www.nbo.om.