بوشر وصور في نهائي الدوري الأولمبي.. اليوم

الجماهير الخميس ١٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:١٥ ص

مسقط – حميد البلوشي

يسدل الستار مساء اليوم الخميس على منافسات الدوري الأولمبي على أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر حيث سيلتقي في اللقاء الختامي نادي بوشر مع نادي صور في الساعة السابعة والنصف، ومن المقرر أن يسبق اللقاء الختامي إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين ناديي السيب والمصنعة. وكانت مباريات الدور الأولمبي هذا العام قد شهدت مشاركة 24 فريقا تم تقسيمها جغرافيا على مدار 4 مجموعات في الجولة الأولى بنظام الدوري من دورين وفي المرحلة الثانية تأهل 12 فريقا تم تقسيمها إلى مجموعتين بنظام الدوري من دور واحد ليتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

وتأهل ناديا بوشر وصور إلى المباراة النهائية بعد مشوار طويل في المراحل الثلاث، حيث إنه ضمن المرحلة الأولى تأهل صور عن المجموعة التي ضمت العروبة والوحدة والكامل والوافي وجعلان وتأهل ثانيا برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة، بينما تأهل بوشر إلى المرحلة الثانية بعد اجتيازه المجموعة التي ضمت السيب ونادي عمان وفنجاء ومسقط ونزوى وتأهل بوشر ثانيا بعد السيب برصيد 23 نقطة محققاً 6 انتصارات و5 تعادلات و4 خسائر ولعب 15 مباراة في الدور الأول.

وفي المرحلة الثانية حل بوشر وصور في المجموعة الثانية وتأهل بوشر ثانيا خلف صور محققاً 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة، بينما حقق صور المركز الأول برصيد 11 نقطة وضمت المجموعة كلاً من السلام وصحار وظفار وصحم.

وتأهل ناديا بوشر وصور إلى نهائي الدوري الأولمبي بعد اجتيازهما مباريات الدور نصف النهائي على أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر، حيث تغلب نادي بوشر على السيب بهدفين مقابل لا شيء من إمضاء مهند الشبلي، كما تغلب صور على المصنعة بنتيجة 1-0 حمل الهدف إمضاء اللاعب عادل العلوي.