OSN تمدد عرض 50 % خصم على أول ٤ شهور

مؤشر الخميس ١٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٣٥ ص

مسقط- ش

مددت شركة OSN العرض المميز لكل من المشتركين الحاليين والمشتركين الجدد نظرا للإقبال الشديد من قبل الزبائن. وتقدم 50 في المئة خصم على أول ٤ شهور لمشتركي باقات OSN Platinum HD, Premier HD, Premier.
يمكن للمشتركين الحصول على هذا العرض من خلال خدمة الإشتراك لمدة سنة. ولا ينتهي العرض هنا. يحصل المشتركون الجدد على كافة اكسسوارات التركيب بالإضافة إلى التركيب مجانا مع هذا العرض.
بالإضافة إلى ذلك، توفر OSN عرض ٥٠% خصم على أول ٤ شهور للذين يرغبون برفع باقاتهم إلى إحدى باقات OSN Platinum HD, Premier HD, Premier. يسري العرض للمشتركين الذين يرغبون بالدفع نقدا أو عبر البطاقة الإئتمانية (credit card) على حد سواء. ينتهي العرض في ٣٠ أبريل الجاري.
كميزة إضافية ، قامت OSN استبدال أجهزة OSN HD بأجهزة OSN Plus Box . OSN Plus Box يسمح للمشتركين تسجيل أحدث الأفلام والبرامج مع ذاكرة 1TB. كما أنها تسمح للمشتركين الحصول على أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات مع خدمة OSN عند الطلب . تقدم OSN جهاز OSN Plus Box الآن بسعر مغر جدا حيث يمكن لمشتركي OSN platinum HD, Premier HD, Premier الحصول على الجهاز بقيمة ١٨ ريال في حين يمكن لمشتركي باقات Entertainment Extra, Entertainment, Family package الحصول على الجهاز بقيمة ٢٣ ريال فقط.
الآن OSN تأخذك لتجربة الترفيه إلى مستوى جديد كليا مع أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية. ولديها أيضا أول خدمة مشاهدة عند الطلب OSN On Demand كلها بتقنية HD. ويمكن للمشتركين مشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية والعربية مباشرة مع OSN Play الذي أطلق مؤخرا لمنح المشتركين فرصة مشاهدة برامج OSN عبراللابتوت أو الآي بود أو الآي باد.
تقدم OSN لمشتركيها أكثر من ١٤٥ قناة وخدمة ترفيهية مليئة بالعروض الحصرية لأحدث الأفلام والمسلسلات وأشهر المنافسات الرياضية والبرامج الوثائقية والأخبار وبرامج الأطفال والبرامج الحوارية، وتعرض شهريا أكثر من ١٠٠ فيلم عرضاً أولياً وحصرياً بدون حذف أو فواصل. تفخر OSN باتفاقاتها الحصرية مع أكبر استوديوهات هوليوود مثل وورنر بروذرز وباراماونت وفوكس وديزني وسوني وام جي ام، وإن بي سي ويونيفيرسال ودريم وركس. وبالإضافة إلى قنواتها الخاصة، وتوفر OSN عبر شراكاتها مع أشهر الشبكات التلفزيونية العالمية مجموعة من أروع القنوات مثل قنوات ديزني وسكاي نيوز ومجموعة قنوات ديسكوفري وناشيونال جيوغرافيك.
شركة مصطفى سلطان للإلكترونيات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال القنوات الترفيهية لأكثر من ٢٠ عاما و هي الوكيل المعتمد لشبكة قنوات OSN و beIN SPORTS في سلطنة عُمان و تمتلك صالة عرض في الخوير كما توفر خدمات قنوات OSN للعملاء من خلال خمس مراكز بيع في مسقط سيتي سنتر، القرم سيتي سنتر،مسقط جراند مول، بانوراما مول وجراند مول نزوى وأيضا عبر وكلائها المنتشرين في مدن السلطنة.