الأهلي الإسلامي يجري سحب حساب "قطاف"

مؤشر الأربعاء ٢٢/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٠٠ م
الأهلي الإسلامي يجري سحب حساب "قطاف"

مسقط-ش

احتفى الأهلي الإسلامي بالإعلان عن الفائز في جائزة حساب قطاف " المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية" للربع الثاني 2020، وذلك في احتفالية افتراضية أقيمت بفرع الغبرة، وقد حصل الفائز المحظوظ على مبلغ 100,000 ريال عماني.
يقدم حساب "قطاف"، الذي يقوم على مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، للزبائن فرص تحقيق أرباح على ودائعهم المستثمرة بالإضافة إلى الدخول في سحوبات للفوز بجوائز نقدية قيمة.
وقد شارك الجمهور في الاحتفالية الافتراضية التي أدارها الإعلامي سيف الفوري، وجرى بثها عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للأهلي الإسلامي ، وقدم يوسف الرواحي ، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي لمحة عامة عن حساب قطاف ، حيث قال :" أن حساب قطاف هو أحد الحلول المصرفية المبتكرة والجذابة لمكافأة زبائن الأهلي الإسلامي على التزامهم بتبني عادات التوفير لتحقيق أحلامهم على المدى الطويل. حيث أن الهدف الرئيسي لحساب "قطاف" هو غرس ثقافة الإدخار بين زبائنه ومكافأتهم على ولائهم ودعمهم. "
واضاف الرواحي:" إن أصحاب حساب التوفير والمكافآت "قطاف لديهم الفرصة بالفوز بجوائز تزيد قيمتها على مليون ريال عماني من خلال المشاركة في سحوبات مختلفة أسبوعية وشهرية وربع سنوية بالاضافة الى سحوبات خاصة"
واشار الرواحي قائلا:" نحن سعداء جدا لتنظيم هذا الحدث الاحتفالي مباشرةً عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأهلي الإسلامي. لا يدرك الزبائن أهمية التوفير فحسب، بل يحرصون أيضًا على المشاركة في السحوبات المختلفة، وبالنيابة عن الأهلي الإسلامي أود أن أهنئ الفائز المحظوظ (سيف بن خميس الشيدي) من فرع صحم لفوزه بمبلغ 100,000 ريال عماني ، في السحب الربع السنوي الثاني على جائزة قطاف."
يلتزم الأهلي الإسلامي بمكافأة زبائنه المخلصين. وسوف نستمر في استكشاف طرق جديدة لمكافأتهم بشكل مناسب وفي الوقت نفسه تشجيعهم على تشرب ثقافة الادخار.
بعد ذلك ،تم الإعلان عن إسم الفائز المحظوظ ، والذي تم دعوته لمشاركة انطباعاته وفرحته بالفوز بهذه الجائزة القيمة، وقد عبر الفائز سيف بن خميس الشيدي عن انطباعه وفرحته قائلا" لقد جاء هذا الفوز مفاجأة كبيرة لم أتوقعها، ولم أظن أنني سأفوز بهذا المبلغ وبهذه السرعة حيث انني قد بدأت بالتعامل مع الأهلي الإسلامي منذ بداية هذه السنة فقط وسابقاً كنت أتعامل مع بنك محلي آخر لمدة 28 سنة ولم أحظ بالفوز معهم أبداً، ولكن الآن وبفضل الأهلي الإسلامي ، يمكنني تحقيق أحلامي وطموحاتي، ونصيحتي لمن يتابعنا الآن أنه يجب علينا ان نتبنى عادات مالية إيجابية لتحقيق الأهداف التي نسعى إليها على المدى الطويل".
يقدم حساب "قطاف" جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية بالاضافة الى سحوبات خاصة ، حيث يتأهل أصحاب حساب "قطاف" تلقائيًا للسحوبات الأسبوعية والشهرية والخاصة بمجرد الإحتفاظ بمتوسط الحد الأدنى للرصيد البالغ 100 ريال عماني في الحساب، في حين أن الحد الأدنى للتأهل للسحب ربع السنوي هو 1,000 ريال عماني.