التعليم العالي تواصل استقبال طلبات الانتقال بين المؤسسات التعليمية داخل السلطنة إلكترونيا

بلادنا الأربعاء ٢٢/يوليو/٢٠٢٠ ١٧:٢٠ م
التعليم العالي تواصل استقبال طلبات الانتقال بين المؤسسات التعليمية داخل السلطنة إلكترونيا

مسقط – الشبيبة

تواصل وزارة التعليم العالي ممثلة بدائرة البعثات الداخلية استقبال طلبات الانتقال بين المؤسسات التعليمية داخل السلطنة (الكترونيا) وذلك خلال الفترة من 15 يوليو الجاري حتى 25 أغسطس 2020 ؛ سعيا منها لتسهيل هذه الخدمة وضمان سيرها وفق الجدول الزمني المحدد لها دون توقف بسبب الظروف الراهنة التي تواجهها السلطنة في ظل انتشار جائحة كورونا.

و تواصل لجنة فرز طلبات تغيير المؤسسة التعليمية كافة أعمالها (الكترونياً)، بحسب العادة بما يتوافق مع الأنظمة والضوابط المتبعة لدى الوزارة في هذا الشأن. كما تستقبل دائرة البعثات الداخلية كافة الطلبات الإلكترونية الأخرى (طلبات التمديد، تغيير التخصص، التأجيل، المباشرة، الانسحاب) بناءً على ما هو معمول به مسبقاً من خلال تقدم الطالب بالطلب من خلال ملفه الالكتروني بموقع الوزارة مشفوعاً بالمستندات اللازمة وفي المواعيد المحددة.

وعليه تسترعي الوزارة انتباه جميع الطلبة الراغبين بالتقدم بطلب (تغيير المؤسسة التعليمية)، أو غيرها من الطلبات الالكترونية الأخرى، الالتزام بالمواعيد المحددة لاستقبال الطلبات وتقديمها على النحو المطلوب، مع أهمية التأكد من صحة المستندات المطلوبة وارفاقها بالشكل الصحيح، وتحديث البريد الالكتروني في ملف الطالب المرتبط مع الوزارة ومتابعة القرار المتخذ من قبل الوزارة حول الطلب إما بالرجوع إلى حالة الطلب بالملف الإلكتروني أو إلى البريد الالكتروني للطالب.