"اسياد" تحقق 10 ملايين ساعة آمنة

مؤشر الأربعاء ٢١/أكتوبر/٢٠٢٠ ١٦:٠٦ م
"اسياد" تحقق 10 ملايين ساعة آمنة

مسقط - الشبيبة

حققت مجموعة اسياد أكثر من 10 ملايين ساعة عمل آمنة، وذلك خلال الفترة من شهر يناير إلى نهاية شهر سبتمبر من العام الجاري 2020م، ما يعكس حرص المجموعة على تطبيق قيم السلامة والصحة المهنية في مختلف مواقع العمل الميدانية والإدارية، والالتزام بالنُظم المعمول بها من جانب المنظمات الدولية مثل معهد السلامة والصحة المهنية العالمية (IOSH)، والمنظمة البحرية الدولية (IMO).

و على الرغم أنَّ الأعمال الميدانية التي تضطلع بها مجموعة اسياد تشكّل ما يقارب 80% من مجموع أنشطتها، إلا أنها استطاعت المحافظة على تحقيق معدلات عالية في جوانب السلامة والصحة المهنية واستدامة كافة أعمال المجموعة بدون التأثير على أدائها التشغيلي وأعمالها التجارية.

وتضع المجموعة مؤشرات أداء عمل تصل إلى 0.4 لكل مليون ساعة عمل بدون إصابة، ويعد ذلك مؤشراً عالياً يعكس تطبيق المجموعة لأفضل الممارسات العالمية.

كما تعاملت مجموعة اسياد مع 1875 إشعار لتلافي مخاطر قبل وقوعها، وذلك نظراً للإجراءات الوقائية المُتّبعة، ووعي العاملين والتزامهم بنظم السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل، والتقييم الدوري لمدى الالتزام بالضوابط المتبعة .

ويأتي تحقيق مجموعة اسياد لهذه المؤشرات نتيجة ترسيخ ثقافة السلامة والصحة المهنية لدى العاملين في كافة المرافق من خلال متابعة إلتزام شركاتها بمؤشرات الأداء في هذا المجال، والزيارات الميدانية لمواقع العمل، وتعزيز وعي الموظفين وكافة المتعاملين عبر حملات توعية منتظمة.

الجدير بالذكر ان مجموعة اسياد تطبق سياسة الجودة في مجالات الصحة المهنية والسلامة والبيئة في كافة عملياتها وأنشطتها التجارية، وتحث شركائها وكافة المتعاملين معها على العمل بدون إصابات