كارفور تتيح تجاوز طوابير الانتظار مع "امسح وانطلق"

مؤشر الخميس ٠٨/أكتوبر/٢٠٢٠ ١٧:٤٤ م
كارفور تتيح تجاوز طوابير الانتظار مع "امسح وانطلق"
مسقط - الشبيبة
الخدمة الأولى من نوعها في المنطقة كارفور تتيح تجاوز طوابير الانتظار مع «امسح وانطلق»
أطلقت كارفور خدمة «امسح وانطلق»، خدمة الدفع باستخدام الهواتف الأولى من نوعها في جميع متاجرها في عمان ، وتوفر هذه الخدمة لزبائنها خدمة ذاتية بالكامل أثناء تسوقهم عن طريق تسجيل مشترياتهم بواسطة هواتفهم الذكية، وتأتي ضمن العديد من الابتكارات التي طورتها كارفور، من أجل تسوق أكثر سهولة وسلاسة لزبائنها. 
وتتيح خدمة «امسح وانطلق» للزبائن مسح رموز الباركود الموجودة على المنتجات التي يرغبون بشرائها، قبل التوجه إلى نقاط الدفع المخصصة لهذه الخدمة، وتسديد الفاتورة باستخدام البطاقات المصرفية في غضون دقائق.
وتتوفر هذه الخدمة في كافة متاجر هايبرماركت وسوبرماركت كارفور في عمان. ولاستخدام خدمة «امسح وانطلق»، يجب على الزبائن تحميل تطبيق كارفور عمان على هاتف آيفون أو أندرويد، وإنشاء حساب «ماي كلوب»، ثم تشغيل التطبيق واختيار ميزة «امسح وانطلق». وعند التسوق بإمكانهم مسح وتوضيب المنتجات وفقاً لرغباتهم، عبر شاشة اللمس سهلة الاستخدام في جهاز المسح، والتي تتيح لهم مشاهدة كل محتويات عربة التسوق، وإضافة وإزالة مختلف المنتجات ومراقبة الفاتورة الكلية. وعند الانتهاء من التسوّق، يختار العملاء رمز الاستجابة السريع (QR Code) الخاص بهم عند ممر الخروج الخاص بخدمة «امسح وانطلق»، ومن ثم ينجزون عملية الدفع باستخدام بطاقاتهم المصرفية ويغادرون المتجر.