الطيران العماني يعاود تشغيل رحلاته إلى الدقم

سياحة و سفر الثلاثاء ٢٢/سبتمبر/٢٠٢٠ ١٤:٢٥ م
الطيران العماني يعاود تشغيل رحلاته إلى الدقم

مسقط - الشبيبة
أستأنف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان تشغيل رحلاته الداخلية المجدولة إلى مدينة الدقم بواقع ستة رحلات أسبوعياً. ستنطلق الرحلات إلى الدقم، التي تعد حاضنة الإستثمار الإقتصادي الإستراتيجي، كل أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة. تعكس هذه الخطوة الهامة إلتزام الطيران العماني بدوره في خدمة السلطنة والمساهمة في تطور هذه المدينة ذات الأهمية المتزايدة على صعيد الإقتصاد. وتساعد الخدمة الجوية للطيران العماني على تعزيز وتنمية البنية التحتية والنمو التجاري للمنطقة، وبالتالي جذب المزيد من الاستثمارات.

يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو الطيران العماني ضيوفه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الإتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدون، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.