استعيدوا الذاكرة مع حفل كرة FIFA الذهبية 2014

الجماهير الاثنين ١١/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٥٣ م
استعيدوا الذاكرة مع حفل كرة FIFA الذهبية 2014

الفيفا : في كل عام يضرب مشاهير وأعلام كرة القدم العالمية موعداً في حفل كرة FIFA الذهبية بمدينة زيوريخ، وهو حدث لا يمكن تفويته. يقتفي موقع FIFA.com خطواتهم ويستغل الفرصة للحديث ما أمكن مع الكثير من نجوم هذا الحفل العظيم.

ونفس الأمر سيتكرر هذا العام كما كان عليه الحال بالطبع قبل اثني عشر شهراً خلال حفل كرة FIFA الذهبية 2014. فهناك العديد من الحوارات الحصرية المكتوبة والمصورة إلى جانب صور رائعة تنقل ما يجري أمام الكواليس وخلفها ناهيك عن عرض أبطال المستديرة الساحرة من جانب قلّما يراه المرء.

إن التغطية الإعلامية الرقمية لحفل كرة FIFA الذهبية 2014 بمدينة زيوريخ وصلت خلال 24 ساعة من التحضيرات للحدث إلى ما مجموعه 37 مليون من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وهو رقم قد يتم ربما تجاوزه بعد أيام قليلة.

إذا كنتم لا تتذكرون جيداً ذلك اليوم الرائع من شهر يناير/كانون الثاني البارد، فإننا سنعود الآن بذاكرتنا إلى تلك النسخة.

ولعلّ أفضل طريقة لفعل ذلك سيكون عبر صور متحركة. هل تحتفظون في ذاكرتكم بصور عن التحضيرات في الكواليس أو عن أبرز اللقطات لمرور النجوم على البساط الأحمر؟ وبالطبع، لن تفوتكم أيضاً اللحظات المميزة للحفل البهيج. ويكفي الضغط على الرابط المناسب لمشاهدة هذا الحدث الكبير من جديد.

وعقب الحفل أخذ الفائزان الكلمة وأجابا عن الأسئلة. كريستيانو رونالدو مثلاً أدرك عندها أن اسمه سيظل راسخاً في تاريخ كرة القدم، بينما أظهرت نادين كيسلر الفائزة بالنسخة النسائية حماسة كبيرة بعد تسلم الجائزة وأكدت أن هذا التتويج يمثل حافزاً بالنسبة لها.

في قسمنا للصور يمكنكم كذلك مشاهدة عدد كبير من الصور العفوية التي تظهر بعضها لقطات طريفة ومضحكة.

أصبح حفل كرة FIFA الذهبية الآن على كل لسان، ليس فقط في وسائل FIFA للتواصل الرقمي مثل موقع FIFA.com وتطبيق FIFA والقنوات الرسمية للتواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام وقناة FIFA TV على يوتوب، بل في فضاءات وأماكن أخرى. ولقد تم نشر عدد لا يُحصى من التغريدات والتعليقات بخصوص الحفل حول العالم بأسره.

أما الآن، فتنتظركم العديد من الساعات المثيرة والممتعة رفقة ألمع نجوم كرة القدم في العالم– هنا عندنا! نتمنى لكم وقتاً ممتعاً!