العروبة للعودة لدرب الانتصارات وفنجاء لتصحيح المسار قبل فوات الأوان بكأس الاتحاد الآسيوي

الجماهير الثلاثاء ١٢/أبريل/٢٠١٦ ٢١:٢٩ م
العروبة للعودة لدرب الانتصارات وفنجاء لتصحيح المسار قبل فوات الأوان بكأس الاتحاد الآسيوي

وكالات – ش:
يبحث ممثلا السلطنة في مسابقة كأس الأتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تحقيق نتائج ايجابية في الجولة الرابعة من المسابقة التي تنطلق غدا الاربعاء، حيث سيتضيف فنجاء فريق أهلي خليل الفلسطيني ضمن المجموعة الرابعة، بينما سيحل العروبة ضيفا على شباب الظاهرية الفلسطيني ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
من جانبه يسعى المحرق البحريني لتكرار تفوقه على الجيش السوري عندما يلتقيان على استاد البحرين الوطني بالرفاع ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة، وهي المواجهة الأولى في رحلة الاياب، وكان الفريقان التقيا ذهابا في البحرين قبل شهر وفاز المحرق 1-صفر.
ويبحث المحرق بقيادة مدربه المحلي عيسى السعدون عن تأكيد صدارته للمجموعة وتحقيق فوزه الرابع الرابع على التوالي، بعد فوزه على أهلي الخليل الفلسطيني 2-1 وفنجاء العماني بالنتيجة ذاتها، والجيش، وبالتالي بلوغ الدور الثاني.
ويحتاج فنجاء إلى تحقيق الفوز بأي ثمن حتى يحافظ على آماله بالتأهل للدور الثاني من المسابقة والتعثر سيكون معناه خروج فنجاء من المنافسة على احد المقاعد المؤهلة، ويملك المحرق 9 نقاط ويتقدم بفارق 6 نقاط عن الجيش واهلي الخليل الفلسطيني الذي يحل ضيفا على فنجاء صاحب المركز الاخير من دون رصيد.
من جانبه سيبحث العروبة عن تحقيق الفوز على شباب الظاهرية لكي يلحق بالصدارة التي يتربع عليها نادي القوة الجوية العراقي برصيد 6 نقاط خلفه مباشرة يأتي نادي العروبة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الوحدة السوري المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق شباب الظاهرية بنقطة يتيمة.