الاعلان عن قائمة منتخب الصالات للمعسكر الداخلي

الجماهير الأحد ١٣/سبتمبر/٢٠٢٠ ١٦:٣٨ م
الاعلان عن قائمة منتخب الصالات للمعسكر الداخلي

مسقط-ش

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للصالات الذي يدربه المدرب الوطني يونس الفهدي قائمة المنتخب التي ستدخل في المعسكر الداخلي للفترة من 15 سبتمبر ولغاية 4 أكتوبر القادم واللاعبون ال 18 هم :هشام الوهيبي وعبد العزيز الرقادي وموسى الرقادي و يونس العويسي و مهند الشبلي و عيسى البلوشي و محمد العدوي و لؤي الوهيب ومعتصم الشامسي و زامل البلوشي و خلفان المعولي و سامر البلوشي و محمد الحسني و عمار البوسعيدي ومنصور الهادي و عيسى الجابري و محمد اللواتي و مخلد الرقادي .

وكان الاتحاد الآسيوي قد نقل منافسات بطولة كأس آسيا للصالات إلى دولة الكويت الشقيقة وإرجاء موعد إقامتها إلى شهر ديسمبر من العام الجاري بدلا من شهر نوفمبر المقبل .

وكان من المقرر ان تقام البطولة في دولة تركمانستان وتم نقلها إلى دولة الكويت الشقيقة .

وكان المدرب يونس الفهدي قد تحدث عن التوقف الطويل وعدم اجراء التدريبات بسبب انتشار جائحة وباء فيروس كورونا. وأوضح أن قرار إرجاء موعد البطولة إلى شهر ديسمبر المقبل بدلا من نوفمبر يفتح المجال للمنتخبات المشاركة من أجل وضع رؤية فنية واضحة فيما يتعلق بالمعسكرات والمباريات الودية التجريبية وهو بلا شك مطلب ملح لجميع المنتخبات لسد الفراغ الذي خلّفه التوقف الطويل طيلة الفترة المنصرمة.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة البطولة الآسيوية لمنتخبات الصالات قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات فيتنام وطاجيكستان وتركمانستان وتتأهل 5 منتخبات مشاركة في البطولة بشكل مباشر إلى كأس العالم.