"جى دبليو ماريوت مسقط".. مفهوم جديد للفخامة

سياحة و سفر الاثنين ٢٤/أغسطس/٢٠٢٠ ١٦:٠٥ م
"جى دبليو ماريوت مسقط".. مفهوم جديد للفخامة

مسقط - ش
يسعى كثيرٌ منا لإسعاد وتدليل نفسه أو أسرته أو من يحب وهو أمراً يمكن تحقيقه بطرقٍ عديدة ومختلفة، فهناك من يعبر عن ذلك بالسفر، وهناك من يسعى لخوض تجربة من الراحة والاسترخاء في أحد الفنادق الفاخرة لكي يعطي نفسه أوقاتاً مفعمة بالهدوء والسكينة والراحة بعيداً عن الزحام والعمل وغيرها. وهناك أيضاً من يحقق ذلك عبر التلذذ بتجارب طعام تتمتع بمذاقات ونكهات متنوعة وطرق تقديم فريدة تسُر الحواس. وإذا كنت ممن يسعون إلى كل ذلك سواء كنت زائراً أو مواطناً أو مقيماً، فيمكنك عيش تجربة فريدة تجمع بين كل ذلك من خلال الإقامة في فندق جي دبليو ماريوت مسقط الذي يرحب بالجميع مع حلول فصل الصيف ويدعوهم للاستمتاع بعطلة ممتعة وأمنة في قلب العاصمة مسقط.

ويركز فندق جي دبليو ماريوت مسقط على تحقيق التوازن الصحي في الحياة، ويأتي ذلك استلهاماً من فلسفته المبنية على ’حضور الذهن والوعي الآني‘ من خلال مساعدة ضيوفه على زيادة إنتاجيتهم وسعادتهم ورفاههم. وعبر تمكينهم من الاستمتاع بتجارب غنية وهادفة تتسم الصفاء والسكون تكملها رحلة مذاقية فريدة وضيافة رفيعة المستوى، يدعو الفندق كل ضيف لاغتنام اللحظة والاستمتاع بمفهوم جديد للفخامة والرقي في ربوع مسقط.

وقد أعلن فندق جي دبليو ماريوت مسقط مؤخرا عن ترحيبه بضيوفه وتقديم تجارب حصرية لهم في أجنحته العصرية الفاخرة. وأصبح بإمكان الطامحين في قضاء أوقات مفعمة بالراحة الاسترخاء في مساحات الفندق الرحبة ذات الإطلالات الخلابة على الحدائق أو والاستجمام في ثلاثة أحواض سباحة خارجية تضم حوض مخصص للأطفال، أو تجديد نشاطهم في مركز اللياقة البدنية. ولا تقتصر التجربة على ذلك فحسب، بل بإمكان الضيوف الانغماس بحواسهم في رحلة مذاقية جديدة وفريدة من خلال قوائم طعامه الشهية المختلفة والمليئة بما لذ وطاب من وصفات طعام متنوعة استثنائية بما في ذلك تشكيلته اللذيذة من تشيز كيك الجي دبليو الشهيرة أو الاستمتاع بأوقاتهم في مطعم ’بتر بنز‘ الذي سيكون في استقبالهم مجدداً ليقدم لهم أجود أنواع البرجر ومشروبات الحليب المخفوق في أجواء رياضية حماسية من خلال 24 شاشة عرض. ويعد كل ذلك في إطار حرص الفندق على منح ضيوفه أوقات عائلية رائعة هذا الصيف، تكللها ضيافة لا تضاهى.

وأعلن الفندق عن توفير باقات مميزة تقدم للمواطنين والمقيمين تتيح لهم فرصة لقضاء أوقات لا تنسى في رحابه، وعيش لحظات تأمل تغذي الذهن والروح. وسيكون فريق جي دبليو ماريوت مسقط في انتظارهم ليثريهم بخدمات ضيافة عالمية مستندة على فلسفته المبنية على ’حضور الذهن والوعي الآن‘.

وكان مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط جيوزيبي ريسا قد قال: "نواصل في فندق جي دبليو ماريوت مسقط إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة تلبي متطلبات ضيوفنا وتقدم تجارب استثنائية ترقى إلى تطلعاتهم. وسنكون في انتظارهم ببرنامج فعاليات مشوقة تتناسب مع جميع أفراد الأسرة حيث تضم أنشطة متنوعة وممتعة للأطفال مما سيتيح للآهل اغتنام لحظات للاسترخاء وتجديد الحيوية. ولتكتمل المتعة بين ربوع الفندق، ندعو الذواقة ومحبو الحلويات للتلذذ بحلوى التشيز كيك التي ستضفي على أوقاتهم ذكريات حلوة لا تنسى".

وبحسب بيان صحفي للفندق صدر مؤخرا "يمكن للمواطنين والمقيمين وحتى 30 سبتمبر 2020، يمكن للمواطنين والمقيمين الاستمتاع بتجربة ضيافة مُثرية للعقل والجسم والروح في أجنحة جونيور تناسب جميع أفراد العائلة مقابل 69++ ريال عُماني فقط لليلة تشمل وجبة إفطار لشخصين، ووجبات مجانية للأطفال دون سن الست سنوات، فضلاً عن توفير يصل إلى 20٪ على المأكولات والمشروبات. كما بإمكان ضيوف الفندق الاستجمام والاسترخاء في حوض السباحة أو تجديد النشاط والحيوية في مركز اللياقة البدنية، أو التلذذ بمذاق تشيز كيك جي دبليو بنكهاتها المميزة والتي تضم نيويورك تشيز كيك الكلاسيكية بنكهة توت العليق، وتشيز كيك القهوة العُمانية اللذيذة المحضرة بأفضل المكونات الطازجة والنكهات المحلية الغنية، فضلاً عن فرصة للحصول على توفير يصل إلى 50٪ على الغرفة الثانية وعددٍ من المزايا الأخرى".
ويشمل عرض جناح جونيور:
• الإفطار لشخصين، ووجبات مجانية للأطفال دون سن الست سنوات، وتوفير يصل إلى 50% على الأطفال من عمر 6 إلى 12 عام
• توفير يصل إلى 20% على المأكولات والمشروبات
• جلسات تأمل الجي دبليو ماريوت
• إمكانية استخدام حوض السباحة ومركز اللياقة البدنية
• تسجيل وصول مبكر عند الساعة الحادية عشر صباحاً وتسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 6 مساءً حسب التوافر
• توفير يصل إلى 50٪ على الغرفة المتصلة للأطفال دون سن 18 عامًا
• ينطبق العرض على شخصين وطفلين دون سن 12 عام كجد أقصى. في حالة الإشغال الثلاثي، يُضاف مبلغ 15 ريال عُماني
• لا يمكن الاستفادة من هذا العرض في نفس الوقت مع أي عروض أخرى
• السعر لا يشمل الضريبة ورسوم الخدمة
هذا، وينتظر فندق جي دبليو ماريوت مسقط ضيوفه ليقدم لهم تجارب ضيافة غنية تمنحهم لحظات مفعمة بالصفاء والسكون تستمر ذكراها وتدوم طويلاً في القلوب والأذهان، وذلك من خلال 304 غرفة وجناح مُجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق عالمية المستوى وقائمة متنوعة من الأطباق والنكهات الشهية المستوحاة من أشهر وأفضل المطابخ العالمية.