"تنوير" تستخدم البدائل التقنية

مؤشر الاثنين ١٧/أغسطس/٢٠٢٠ ١٧:٥٧ م
"تنوير" تستخدم البدائل التقنية

مسقط-ش

تولي تنوير اهتمام كبير بسلامة موظفيها والمتعاملين معها، وقد اتخذت مجموعة من الاحترازات لضمان بيئة عمل أكثر أماناً لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19). وحيث أن وسائل العمل المعتادة قد تؤثر على سلامة الموظف، سعت الشركة في تسخير الوسائل التقنية لتضمن استمرارية العمل بنفس الكفاءة والجودة وبما يضمن سلامة الموظف. استخدمت الشركة تطبيق تايم سوفت بديلاً عن جهاز البصمة المعتاد وذلك لتفادي امكانية نقل الفيروس بين الموظفين.

كما طبقت الشركة نظام المقابلات عن بعد باستخدام تقنيات الاتصال المرئي اما عبر الهاتف أو الحاسوب مما لا يعيق عملية التوظيف في الشركة أو تأخير خطة الموارد البشرية. بجانبه أصبحت جميع الاجتماعات والدورات التدريبية تدار عن بعد عن طريق استخدام "برنامج ميكروسوفت تيمز". كما أوقفت الشركة جميع الفعاليات والتجمعات التي تزيد من فرص انتقال الفيروس، وحرصت على إرسال رسائل توعية للموظفين وحثهم على ضرورة التباعد الجسدي واستخدام الأنظمة الإلكترونية التي تضمن سلامتهم.

وجانب من إهتمام الشركة بمشتركيها قامت بحثهم على استخدام أنظمة الدفع الإلكتروني لضمان سلامتهم، حيث أنها أنظمة سهلة ومتاحة في جميع الهواتف الذكية وعبر المواقع الإلكترونية، وكثفت الشركة من عمل مركز التواصل لرد على استفسارات المشتركين وتقديم المساعدة لهم والتعامل مع الطلبات الجديدة في وقت سريع وقياسي.

كما ستحرص تنوير خلال الفترة المقبلة على متابعة كافة المستجدات المتعلقة بتطورات فيروس كورونا واتخاذ كافة الخطوات والإجراءات التي تضمن سلامة الموظفين وأيضا تطبيق كافة الإجراءات المتعلقة باستمرارية العمل.

الجدير بالذكر بأن "تنوير" هي إحدى شركات مجموعة نماء، وهي شركة مساهمة عمانية مقفلة مسجلة بدأت عملياتها في 1 مايو 2005 ، بموجب قانون خصخصة قطاع الكهرباء والمياه المرتبطة به والصادر بالمرسوم السلطاني رقم 78/2004, مملوكة بالكامل لشركة الكهرباء القابضة "مجموعة نماء"، والتي بدورها مملوكة لجهاز الإستثمار العماني. وتقدم تنوير خدماتها في المناطق المسموح بها في كل من محافظة مسندم، و محافظة الوسطى، و معظم محافظة ظفار، وأجزاء من محافظات الداخلية، الظاهرة وجنوب الشرقية، كما تقوم حاليا بتشغيل محطة تحلية المياه بالدقم.