جمعية البيئة العُمانية تستعد لعقد حفلها الخيري الافتراضي

بلادنا الاثنين ١٠/أغسطس/٢٠٢٠ ١٧:٣٤ م
جمعية البيئة العُمانية تستعد لعقد حفلها الخيري الافتراضي

مسقط - الشبيبة

تعقد جمعية البيئة العُمانية حفلها الخيري الإفتراضي الأول، والذي سيكون بإستضافة صاحبة السمو السيدة تانيا بن شبيب آل سعيد، رئيسة جمعية البيئة بسلسلةٍ من الفعاليات الشيقة الافتراضية، مثل السحوبات الخيرية والمزاد الصامت والأفلام التوعية عن أعمال الجمعية السابقة والحالية وعروض موسيقية لفنانين محليين، ولكن الأهم أنهم سيتمكنون من المساهمة في جهود صون البيئة وحمايتها. وستكون التذاكر متاحة عبر موقع الفعالية اعتبارًا من 10 أغسطس.

وكونها المنظمة الغير الربحية الوحيدة الهادفة لحماية البيئة العُمانية، دأبت جمعية البيئة العُمانية على مدى السنوات الستة عشر الماضية على تعزيز السلوكيات البيئية المستدامة عبر نشاطات التوعية والتثقيف والتعليم ومبادرات الصون والحماية. هذا، وقد فرض انتشار الجائحة تحديات غير مسبوقة في مختلف أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه جاء ليؤكد مدى الارتباط الوثيق ما بين صحة البشر وبين صحة البيئة وسلامتها، ويؤكد على أهمية مواصلة الجهود الممائلة لما تقوم به الجمعية. على أن الموارد المالية للجمعية قد تأثرت بشكل قوي بالأثار الاقتصادية لهذه الجائحة، وباتت الجمعية اليوم بحاجة إلى الدعم أكثر من أي وقتٍ مضى.

وبالإضافة إلى الحفل الخيري السنوي، فإن جمعية البيئة العُمانية تتيح الفرصة أمام الجميع للانتساب إليها وتقديم الدعم لمواصلة رسالتها في الحفاظ على الطبيعة العُمانية وصون مواردها للأجيال القادمة.