"بنك مسقط" و"عمانتل"يحللان نتائجهما المالية

مؤشر الأحد ٠٩/أغسطس/٢٠٢٠ ١٨:٣٣ م
"بنك مسقط" و"عمانتل"يحللان نتائجهما المالية

مسقط-ش

تستضيف سوق مسقط للأوراق المالية اليوم الشيخ وليد بن خميس الحشار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط وعدد من المسؤولين بالبنك في حلقة نقاشية وذلك للحديث عن أداء البنك خلال الفترة الفائتة ونتائجه المالية، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للبنك. كما سيكون المستثمرون والمحللون على موعد كذلك مع حلقة نقاشية أخرى يوم الثلاثاء مع الشيخ طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للإتصالات (عمانتل) وعدد من المسؤولين بالشركة للحديث كذلك عن أداء وأوضاع الشركة.

وتهدف هذه الحلقات إلى إيجاد حلقة إتصال بين المستثمرين والشركات المساهمة العامة المدرجة بالسوق من منطلق الحرص على تطبيق مبادئ الإفصاح والشفافية، وتعد هذه الحلقات فرصة أمام المستثمرين والمحللين والوسطاء الماليين وكذلك المهتمين في هذا الشأن للإستفادة من المعلومات التي يتم طرحها في بناء مراكزهم الإستثمارية، كما ستعطي فرصة لمن لديه إستفسارات وتساؤولات عن أوضاع تلك الشركات.

علما​ بأن الحلقات سيتم تنفيذها إفتراضيا عبر منصة زووم ويمكن للمهتميين الحصول على رابط الدخول في هذه الحلقات عبر منصات السوق على مواقع التواصل الإجتماعي، وسيتم كذلك تسجيل الحلقات وبثها عبر قناة السوق بمنصة يوتيوب. كما أن الدعوة مفتوحة لكل ما يرغب المشاركة في هذه الحلقات والتي تبدأ من الساعة الواحدة والنصف ظهرا.