61 رحلة للطيران العماني..أعادت مواطنين ونقلت مقيمين

مؤشر الاثنين ٢٠/يوليو/٢٠٢٠ ٢١:٠٤ م
61 رحلة للطيران العماني..أعادت مواطنين ونقلت مقيمين

مسقط-ش

سيّر الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة 61 رحلة غير مجدولة إلى عدة مدن وذلك لإعادة المواطنين الموجودين في الخارج إلى أرض الوطن، ونقل المقيمين في السلطنة إلى بلدانهم الأصلية خلال الفترة من 28 مارس ولغاية 30 يونيو.
حيث سيّر الطيران العماني رحلاته إلى 30 وجهة مختلفة خلال الفترة المشار إليها والتي شملت وجهات مثل : لندن، باريس، دبي، الرياض، بانكوك والقاهرة، بالإضافة إلى تسيير رحلات خاصة لإعادة المواطنين الذين يتلقون العلاج في الخارج إلى البلاد.
وإلى حين عودة الرحلات المجدولة، سيواصل الطيران العماني جهوده في خدمة عمان من خلال تشغيل الرحلات الضرورية متى استدعت الحاجة ذلك، بالإضافة إلى تسيير رحلات مجدولة بين مسقط وخصب بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً.
ويلتزم الطيران العماني بتطبيق أعلى معايير السلامة والوقاية على الأطقم الجوية والفرق الأرضية والمسافرين خلال تشغيله لكافة هذه الرحلات.
الناقل الوطني لسلطنة عمان على تواصل دائم مع كافة الخبراء في قطاعي الطيران والسلامة لضمان مواءمة واتباع أقصى معايير الأمن والسلامة الدولية المعمول بها بل تجاوز ذلك. ولضمان سلامة المسافرين والموظفين ، يلتزم الطيران العماني بتطبيق حزمة واسعة ومكثفة وصارمة من إجراءات التعقيم والتنظيف وإرشادات السلامة.