x

زبائن البنك الوطني العماني يحصلون على 565,000 ريال

مؤشر الاثنين ٢٠/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٤٢ م
زبائن البنك الوطني العماني يحصلون على 565,000 ريال

مسقط-ش

أقام البنك الوطني العُماني نسخة شهر يونيو من السحب النصف سنوي الكبير حيث قدم لزبائنه جوائز بقيمة 565,000 ريال عُماني. وفي مقره الرئيسي بالعذيبة، وأعلن البنك عن فوز اثنين من زبائنه سعداء الحظ بالجائزة الأكبر خلال العام بقيمة 250,000 ريال عُماني لكل منهم. كما حصل 30 فائزاً في سحوبات تحويل الراتب على 500 ريال عُماني لكل منهم، بينما فاز 5 من حاملي بطاقات بديل مسبقة الدفع ممن لديهم حسابات توفير الكنز بجائزة 2,000 ريال عُماني لك منهم، فضلاً عن فوز 4 من زبائن ’مزايا‘ بجائزة قدرها 10,000 ريال عُماني لكل منهم.
وتعليقاً على ذلك، قال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: "لا يقتصر دورنا’ كالبنك المفضل‘ على توفير مكان آمن لأموال زبائننا فحسب بل يشمل أيضاً دعمهم لتحقيق طموحاتهم المالية وتوجيههم لتعزيز ثرواتهم وإيجاد حياة مستقرة مالياً على المدى الطويل. وجاءت سحوبات حساب التوفير الكنز لتحقق هذا الهدف حيث تتيح للزبائن الفرصة لزيادة مدخراتهم وتشجيعهم على اتباع ثقافة التوفير في كل الأوقات. كما أن هذه الجوائز تهدف إلى زيادة مستوى وعي الأفراد حول أهمية تحقيق الاستقرار المالي خاصة في ظل الظروف الصعبة والتحديات المتعددة التي يمر بها العالم الآن".
ومنذ إطلاقه في عام 1995، ويواصل البنك الوطني العُماني تحديث سحوبات حساب التوفير الكنز لغرس ثقافة التوفير لدى الزبائن وتشجيعهم على الادخار لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم المالية. وفي نسختها الجديدة لعام 2020م، ستشهد السحوبات فوز عدد أكبر من الزبائن من مختلف الفئات بحيث تضم جائزة ربع سنوية تتيح الفرصة لـ 24 زبونا للفوز بجائزة بقيمة 25,000 ريال عُماني لكل منهم بإجمالي 600,000 ريال عُماني بحلول نهاية العام. كما زاد البنك من مرات سحوبات حسابات ’مزايا‘ حيث يتم إقامتها شهرياً بدلاً من كل ربع عام. وأضاف البنك فئة جديدة للسحوبات لحاملي الحسابات ممن لديهم بطاقات بديل مسبقة الدفع، إضافة إلى سحب حصري للشباب سيُقام مع سحب العيد الوطني وسيشهد فوز 50 من الشباب بجائزة 100 ريال عُماني لكل منهم. وفي يوم المرأة العُمانية، سيقيم البنك سحباً خاصاً سيضم 50 فائزة ممن لديهن حسابات توفير الكنز بمبلغ 500 ريال عُماني لكل منهن.
ولا تقتصر المكافآت على السحوبات النصف السنوية الكبيرة في شهري يونيو وديسمبر بإجمالي جوائز 1 مليون ريال عُماني فحسب، بل سيقيم البنك الوطني العُماني سحوبات حصرية لزبائن’الصدارة‘ ليتيح الفرصة لـ 30 زبونا للفوز بجوائز نقدية بقيمة 25,000 ريال عُماني لكل منهم، فضلاً سحب الشباب الذي يقدم جائزة بقيمة 100 ريال عُماني إلى 205 فائز مرتين خلال العام. وعلاوة على ذلك، سيحصل 30 فائزاً على جائزة بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم شهرياً في سحوبات تحويل الراتب.
ويتأهل زبائن حساب التوفير الكنز تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في الحساب الخاص بهم حيث يحصلون على فرصة إضافية للفوز بالسحب عن كل 100 ريال عُماني متوفرة في حساباتهم.