"ويستمر العطاء"..مع عروض إم جي لنظام الدفع بالأقساط الشهرية

مؤشر الأحد ١٩/يوليو/٢٠٢٠ ٢١:١٠ م
"ويستمر العطاء"..مع عروض إم جي لنظام الدفع بالأقساط الشهرية

مسقط -ش

أعلنت شركة محسن حيدر درويش الموزع الحصري لشركة سيارات إم جي، مواصلة الريادة في التميز والعطاء وذلك من خلال تقديم مزايا وعروض رائعة لنظام الدفع بالأقساط الشهرية على جميع طرازات سيارات إم جي والسيارات الرياضية متعددة الأغراض.
وحيث أنه من المشهود لشركة سيارات أم جي تقديم عروض أسعار مذهلة، ويسر الشركة تقديم الأسعار الرائعة لتشكيلة سياراتها على النحو التالي، سيارة أم جي آر أكس ٨ ابتداء من ١٢٩ ر.ع شهريا، وسيارة إم جي آر أكس ٥ ابتداء من ٨٣ ر.ع شهريا، وسيارة إم جي ٦ ابتداء من ٨٥ ر.ع شهريا، وسيارة إم جي زد إس ابتداء من ٩٥ ر.ع شهريا، وسيارة إم جي إتش أس ابتداء من ١٠٦ ر.ع شهريا، وسيارة أم جي ٥ ابتداء من ٦٠ ر.ع شهريا. علاوة على ذلك، سيحصل العملاء على مزايا التسجيل، والتأمين، والضمان، وخدمة المساعدة على الطريق عند اقتنائهم سيارة إم جي المفضلة لديهم.
وللحديث أكثر عن موضوع "استمرارية العطاء"، وباعتبار ما يمر به العالم من أحداث مؤخرا، قال محمد فيصل نواز – مدير التسويق لسيارات إم جي عمان في شركة محسن حيدر درويش ش م م، قسم السيارات: "اللطف والتفهم هما ما نحتاجه في ظل هذه الظروف، وخصوصا عند الأخذ بالحسبان ما يمر به العالم من أوقات عصيبة غير مسبوقة؛ ولهذا قررنا مواصلة تقديم أفضل العروض والمزايا لعملائنا الكرام والزبائن المحتملين."
كما أشار إلى أنه: "من بين مجموعة الطرازات المميزة المتاحة تحت شعار "ويستمر العطاء"، هو "سيارة الشرق الأوسط للعام" لعام ٢٠٢٠ وهي سيارة إم جي أتش إس الجديدة بالكامل، والتي تم تصميمها لإعادة هذه السيارة الرياضية إلى سيارة رياضية متعددة الأغراض، وإعادة إحياء تراث السباقات لعلامة إم جي التجارية التاريخية. كما تتوفر أيضا "سيارة شبه سيدان الأفضل في منطقة الشرق الأوسط" وهي سيارة إم جي ٥ الجديدة، والتي تم إعادة تصميمها بالكامل من البداية مع شخصية جديدة تماما لتتناسب مع رغبات عملائنا الشباب. كما أن السيارة الرياضية متعددة الأغراض إم جي آر أكس ٨ الجديدة كليا ذات السبع مقاعد، وسيارة السيدان مدمجة الحجم إم جي ٦ الأنيقة، والسيارة الرياضية متعددة الأغراض آر أكس ٥، وأول سيارة بنسبة صفر انبعاثات لمجموعة سيارات أم جي وهي سيارة إم جي زد أس، هي الأخرى تساهم في الشعبية المتزايدة لتشكيلة سيارات أم جي وذلك تحت شعار "ويستمر العطاء".
الجدير بالذكر أن مبادرة حملة التعقيم من إم جي مستمرة في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة لسيارات إم جي، بالإضافة إلى بروتوكولات تعقيم أكثر صرامة لتسليم المركبات الجديدة (مرحلة الفحص قبل التسليم)، وكذلك جميع السيارات التي تستقبلها مراكز الصيانة لسيارات إم جي، مع بقاء سلامة العميل أولوية مطلقة.
كما قدمت شركة سيارات إم جي عمان مؤخرا منصة إلكترونية جديدة تماما، وذلك للمساعدة في تعزيز تجربة الشراء لدى الزبائن من المنزل بكل اريحية وأمان. كما تتيح المنصة الجديدة https://mg-om.com/buy-online/ للزبائناختيار المركبات من التشكيلة المتوفرة، وحجز المركبات، وإجراء عملية الدفع عبر الانترنت، وتحديد مواعيد التسليم المنزلي للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء حجز تجربة قيادة من المنزل.
لحجز تجربة قيادة أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صالة عرض إم جي أو الاتصال على ٧١٥٥٧٣٣٤، حيث أن فريقا من مستشاري المبيعات المؤهلين سيقدمون لك المساعدة المطلوبة وتزويدك بمزيد من المعلومات.