الجنيبي العالمية تطرح نسخة M من BMW الفئة الثامنة

مؤشر الأحد ١٩/يوليو/٢٠٢٠ ٢١:٠٧ م
الجنيبي العالمية تطرح نسخة M من BMW الفئة الثامنة

مسقط-ش

أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في السلطنة النسخ M من طراز BMW الفئة الثامنة، والتي تتميز بتصميمها البديع وشخصيتها الرياضية الفائقة اللذان يعكسان هوية علامة BMW، لتكون في مكانة خاصة بما تتمتع به من ألق ورفاهية وما توفره من متعة القيادة.
وتخطف النسخة M من طراز BMW الفئة الثامنة جران كوبيه رباعية الأبواب الأنظار بتصميمها الرائع الذي يجمع بين الأداء الرياضي المذهل الذي تشتهر به طرازات الفئة M، مع الراحة والرفاهية الفائقة التي تتميز بها طرازات علامة BMW الفاخرة، لتقدم تجربة قيادة لا مثيل لها مع لمسة فائقة من الفخامة.
وتتوفر ثلاث نسخ تتمتع جميعها بمزايا مذهلة، من ضمنها طراز BMW M850i xDrive جران كوبيه الذي يوفر مزيجًا فريدًا من الأداء الرياضي والكفاءة ومستويات الراحة الفائقة. فيما يذهل طراز BMW M8 جران كوبيه بتقنية M xDrive بشخصيته الديناميكية وما يوفره من أجواء فاخرة في مقصورة القيادة، أما طراز BMW M8 Competition Gran Coupé المزود بتقنية M xDrive فيمثل ذروة الرفاهية والأداء الرياضي معًا، ويقدم أداءً سلسًا يخطف الأنفاس والألباب.
وتوفر طرازات BMW M8 الجديدة رؤية متجددة لمزايا الفئة M، وتترجمها إلى أداء فائق وقدرة عالية على التوجيه حتى في أكثر الظروف ديناميكية.
وتشع طرازات BMW M8 الجديد هالةً من الحصرية المترافقة بالمزايا الفريدة المصمم خصيصًا لتحسين الأداء الوظيفي للسيارات الرياضية عالية الأداء، وتشمل الخصائص المميزة لطراز BMW M8 جران كوبيه الجديد السقف المصنوع من البلاستيك المدعم بألياف الكربون (CFRP)، والذي يذكر بسيارات السباق الكلاسيكية.
ويستشرف الهيكل الخارجي لطراز BMW M8 Competition جران كوبيه المستقبل بتصميمه البديع وانحناءاته الديناميكية المتألقة، ابتداءً من الواجهة الأمامية المميزة بشبكة BMW والمزدانة بالشريط المزدوج الذي يميز طرازات الفئة M، وصولًا إلى أقواس العجلات الأمامية المميزة بتصميمها الرائع والمرايا الجانبية المصممة لتقديم أفضل أداء ديناميكي، ليجسد الطراز الجديد بأروع شكل القدرات الديناميكية والأداء الفائق لأحدث أفراد عائلة M.
وتجمع مقصورة القيادة لهذه الطرازات الرياضية فائقة الأداء ما بين التصميم المميز لفئة M ومزايا الرفاهية الفائقة، وتتضمن المزايا القياسية لطرازات BMW M8 كوبيه وBMW M8 المكشوفة وBMW M8 Competition أغطية مقاعد من الجلد تختلف بحسب كل طراز، ومفتاح BMW Display، وشاشة عرض BMW Head-Up Display، ومحتوى مخصص لفئة M يدعم مستويات الراحة والسلامة.
وزودت كل من هذه الطرازات بمحرك يعد الأقوى من ناحية الأداء تم تطويره خصيصًا من أجل طرازات BMW M GmbH، ويولد المحرك ثماني الأسطوانات على شكل V المزود بتقنية M TwinPower Turbo طاقة تبلغ 441 كيلوواط/600 حصانًا في كل من طرازي BMW M8 كوبيه و BMW M المكشوفة، فيما تصل قوة المحرك إلى 460 كيلوواط/625 حصانًا في طراز BMW M8 Competition، ويتصل المحرك عالي الأداء في كل من هذه الطرازات بناقل حركة M Steptronic من ثمان سرعات مزود بتقنية Drivelogic، وينقل الطاقة إلى العجلات باستخدام نظام القيادة كلي العجلات M xDrive.
وحول ذلك علق جوني أومن، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: " تعد طرازات BMW M8 مثالًا رائدًا على الأداء الرياضي الفريد والتصميم الرائع، بما تتمتع به من تألق ورفاهية وفخامة".
وأضاف: "وتتحدى هذه الطرازات الحدود المتعارف عليها للأداء والتصميم، وتحتل هذه الطرازات مكانة منفردة بما تقدمه من أداء رياضي فائق وفخامة معاصرة، ونحن واثقون تحظى هذه الطرازات الرائدة باهتمام عملائنا الكرام في عمان".