بنك نزوى يمدد اتفاقية الشراكة مع ماستركارد

مؤشر الأحد ١٩/يوليو/٢٠٢٠ ٢١:٠٢ م
بنك نزوى يمدد اتفاقية الشراكة مع ماستركارد

مسقط-ش

مدد بنك نزوى فترة الاتفاقية الاستراتيجية مع ماستركارد بهدف تبسيط وتسهيل الدفعات الرقمية في السلطنة . ومن خلال هذه الشراكة ، سيقوم بنك نزوى بتقديم حلول رائعة ومبتكرة ومريحة لزبائنه. ومن منطلق مواصلة ماستركارد التركيز على الإبتكار والثقة والراحة، فإن بنك نزوى يهدف لتوفير تجربة متميزة لزبائنه من خلال تقديم حلول أفضل للدفع بالتعاون مع ماستركارد.
وبهذا الصدد، قال عارف الزعابي مساعد مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد ببنك نزوى:" إن ماستركارد شريك موثوق به في مجال التكنولوجيا ، وإننا مسرورون حقاً لتمديد شراكتنا معها. وبينما نستمر في العمل وفقاً للمعايير المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فإننا نواصل سعينا لتوفير حلول مبتكرة لخدمة زبائننا بشكل أفضل. كما أننا على ثقة بأن تمديد فترة الشراكة مع ماستركارد سيعزز من قوة النمو المستمر لقاعدة بطاقاتنا في السوق."
وأضاف بقوله: " إننا، في بنك نزوى، نعمل دوماً على ابتكار طرق جديدة لتعزيز تجربة زبائننا بشكل أفضل، سواء كان ذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة أو توفير منتجات مبتكرة أو امتيازات إضافية أخرى. وسوف نستمر في بذل جهودنا الهادفة لتزويد زبائننا بخدمات متميزة مع الاستمرارفي مواكبة أحدت التطورات التكنولوجية من أجل راحة زبائننا."
ومن ناحيته ، قال جريش ناندا – مدير عام ماستركارد في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان: " إننا نعتبر بنك نزوى من أهم شركائنا في السلطنة، مما يجعلنا فخورين بتوسيع هذا التعاون معه. ولا شك بأن سوق الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية يتنامى بشكل قوي في السلطنة، ونحن ملتزمون بالتعاون معاً لتقديم منتجات وخدمات دفع إسلامية متطورة تناسب زبائن بنك نزوى. وسواء كانت حلول تسوّق أو سفر أو إدارة أعمال أو إدارة مالية، فإن الحلول التي نوفرها تجعل جميع المعاملات اليومية سهلة وآمنة ومجزية."
وحالياً ، يقدم بنك نزوى لزبائنه مجموعة متنوعة من بطاقات الحسم لضمان تسهيل وصولهم إلى حساباتهم بكل سهولة في أي وقت ومن أي مكان.ووفقاً لاحتياجاتهم المختلفة، يمكن للزبائن الاختيار بين بطاقات الحسم المختلفة المتوفرة ضمن تشكيلة الحسابات المتنوعة ؛ بطاقات الحسم المتنوعة والتي هي ضمن خدمات الحسابات القيمة والحسابات المتميزة والحسابات الخاصة والحساب الخاص بالمرأة وحساب الشباب وحساب إدارة الثروة. كما يقدم بنك نزوى مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان المتوافقة مع الشريعة الاسلامية لزبائنه. ويمكن للزبائن الاختيار بين بطاقات الائتمان الأساسية والعادية والذهبية والبلاتينية وجميعها معززة بمجموعة من الامتيازات والعروض الخاصة.