!تعرف على أنحف لاب توب في العالم

مزاج الاثنين ١١/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٤٠ م
!تعرف على أنحف لاب توب في العالم

وسط شائعات حول عمل شركة أبل على تصنيع لاب توب "ماك بوك" رقيق جدا (13 و 15 بوصة)، فاجأت شركة "HP" الجميع بالكشف عن لاب توب جديد يعتبر الأنحف في الوقت الحاضر.فقد أعلنت شركة "HP" عن لاب توب "Spectre" الجديد الأربعاء 5 أبريل/نيسان لتوجه ضربة قاضية لشركة أبل الرائدة في هذا المجال.و يبدو أن شركة HP الأمريكية ستهزم "آبل ماكبوك آير" في أرضه وبين جمهوره بعدما أن أعلنت الشركة الأمريكية عن منتجها الجديد في فئة اللاب توب من نوع "Spectre".

الجهاز بتصميمه وإمكانياته سيكون مرتفع السعر حيث سيوجه لتلك الفئة من المستخدمين الذين يهتمون بشكل اللابتوب بقدر اهتمامهم بإمكانياته وأدائه.ويبلغ سمك الكمبيوتر الجديد 10.4 ملم، وهو ما يجعله أرق من جهاز "MacBook Air" وهو بسمك "17 ملم"، وMacBook وهو بسمك "13 ملم".

وعلى الرغم من تصميمه الأنيق ونحافته الكبيرة، إلا أنه يمتلك نفس المواصفات الداخلية التى تمتلكها أجهزة اللاب توب الاكثر سمكا.ويمتلك شاشة full HD 1080p بمساحة 13.3 بوصة، والتى لا يمكن لجهاز "MacBook Air" أن يوفرها.
كما يعتمد لاب توب "Spectre" على منافذ شحن من معيار USB-C للشحن وومنافذ لتوصيل الأجهزة الأخرى ويوفر معه أيضا بعض الأجهزة الطرفية الملحقة التى تتيح للمستخدمين تركيب بعض الملحقات مثل الأقراص الصلبة وغيرها.
ويأتى الطراز الأساسى من لاب توب "HP Spectre" بسعر 1169 دولارا، وهو نفس سعر جهاز "13- MacBook Air". وسيتوفر اللاب توب في لونين فقط هما النحاسى والذهبى.