جامعة ظفار تقدم اللغة الانجليزية لطلبة المحافظة

مؤشر الثلاثاء ١٢/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٣٥ م
جامعة ظفار  تقدم اللغة الانجليزية لطلبة المحافظة

مسقط- ش
اختتمت الدورة الثانية لبرنامج اللغه الانجليزية لطلاب مدارس محافظة ظفار في مركز التعليم المستمر ومركز خدمة المجتمع.
وشملت الدورات 80 طالباً من الصف الرابع إلى الصف العاشر . و قالت مديرة مركز التعليم المستمر سارة سبرامبورغ أن هذا البرنامج ثمرة إضافية على إهتمام إدارة الجامعة لتقديم برامج مكثفة في اللغة الإنجليزية وذلك تحفيزاً لطلاب المدارس الحكوميّة والخاصة من أبناء المحافظة في مختلف مراحلهم الدّراسيّة. كما أن البرنامج لاقى القبول والإستحسان من كافة فئات المجتمع المحلي، الأمر الذي يبعث على الأمل والتفاؤل للإستمرار في هذا المشروع ، تجدر الإشارة إلى أن المحاضرين على البرنامج كانوا من ذوي الإختصاص باللغة الإنجليزية وأن اللغة الانجليزية هي لغتهم الأم.
يشكل مركز التعليم المستمر في جامعة ظفار مدخلاً للمصادر التعليمية في جامعة ظفار ويقدم برامج تعليمية متميزة تتماشى مع الإحتياجات الشخصية والمهنية للبالغين من سكان محافظة ظفار بشكل عام. وقد تم تطوير برامج التعليم المستمر لايجاد فرص لتقوية وتحديث مهارات تعلم التقنيات الحديثة لتحقيق الأهداف الشخصية والمؤسساتية. اذ نهدف لتهيئة المشاركين في برامجنا المصممة لعالم متغير. إن الإستثمار في مركز التعليم المستمر يعد المشتركين ومؤسساتهم للنجاح بطرق إبداعية تكسب المشاركين نفاذ البصيرة وليس فقط مجرد معلومات نظراً للخبرة العميقة لهيئتنا التدريسية الجامعية.
وينظّم المركز أيضا دورات في اللغة العربية للناطقين بغيرها في جميع المستويات تمتدّ على طول السنة. إنّ الهدف من هذه الدورات هو تنشيط السّياحة وتطويرها لإقبال سلطنة عمان على صناعة السياحة في المرحلة المقبلة حتى تكون واجهة سياحيّة عالميّة يؤمّها الناس من مشارق الأرض ومغاربها.