إضافة طبية متخصصة في مستشفى كيمز عمان

مؤشر الثلاثاء ١٢/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٣٥ م
إضافة طبية متخصصة في مستشفى كيمز عمان

مسقط- ش
أعلن مستشفى كيمز عمان عن انضمام الدكتور سيباس بيسوي اختصاصي جراحة عامة وجراحة السمنة إلى طاقمه الطبي المتخصص حيث سيقدم خبراته الطبية وذلك تماشياً مع خطط المستشفى الرامية لاستقطاب أبرز الخبرات في جميع التخصصات الطبية المتنوعة.
الدكتور سيباس بيسوي حاصل على بكالوريوس الطب ودرجة الماجستير في تخصص الجراحة من كلية كاستوربا للعلوم الطبية، مانغالور في الهند علاوة على حصوله مؤخراً على درجة الماجستير في جراحة الحد الأدنى من البطن من الجامعة العالمية المفتوحة في الهند.
ويمتلك الدكتور سيباس بيسوي خبرة واسعة ومتخصصة في مجال الجراحة العامة وجراحة السمنة من خلال العمليات الجراحية التي قام بإجرائها في مختلف المستشفيات في الهند حيث يختص بجراحة المناظير المتقدمة خصوصاً جراحة الأمراض الهضمية مثل جراحة رأب الفتق، جراحة البطن، إصلاح فتق البطن، استئصال الطحال، استئصال المثانة، استئصال القولون، تثبيت المستقيم، جراحة السمنة، استئصال المرارة والزائدة الدودية، جراحة الصدر، إصلاح فتوق الشقوق الجراحية.
وفي هذا الاطار عبر د. سيباس بيسوي عن سعادته وفخره للانضمام لقسم الجراحة بمستشفى كيمز عمان ورغبته في خدمة كافة أفراد المجتمع العماني في هذا المجال.
من جانبه رحب مدير مستشفى كيمز عمان الدكتور حسام عاكوم بالدكتور سيباس بيسوي أخصائي الجراحة العامة وجراحة السمنة متمنياً له دوام التوفيق في مهمته الجديدة بمستشفى كيمز عمان.
يُشار أن مستشفى كيمز عمان هو جزء من مجموعة "كيمز" العالمية وهو مجهز بمعدات متقدمة من أجل التميز في تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في شتى الاختصاصات وبأسعار مدروسة كما إنه قد حصل مؤخراً على شهادة المجلس الاسترالي للمواصفات والمعايير العالمية الصحية (ACHSI) .