هافاس وورلدوايد مسقط تنتقل إلى مقرها الجديد

مؤشر الثلاثاء ١٢/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٣٥ م
هافاس وورلدوايد مسقط تنتقل إلى مقرها الجديد

مسقط- ش
هافاس وورلدوايد مسقط، واحدة من أكبر وكالات الإعلانات بالسلطنة، انتقلت مؤخراً من مقرها الرئيسي القديم أعلى مطعم وودلاندز في حي روي التجاري إلى مكاتب تلال في مسقط جراند مول، الغبرة. ويعد هذا الموقع في قلب المدينة موقعاً استراتيجياً نظراً لوقوعه بالمركز التجاري الجديد القائم بمسقط. ومع التركيز بالمقام الأول على قاعدة النخبة من عملائها، فقد هدف هذا الانتقال إلى تسهيل عملية وصول العملاء إلى مقر الوكالة.
وفي هذا الصدد علق المدير العام لهافاس وورلدوايد مسقط نيكولاس لبّان، قائلاً: " يمثل مقر مكتبنا الجديد موقعاً ذو مركزية أكبر حيث يسهل ويسرّع من عملية التواصل مع عملائنا" وأضاف قائلا:" الإبداع له عنوان جديد – وانعكاساً للعقول المبدعة في هافاس وورلدوايد مسقط، فقد تألق المكتب الجديد ببيئة عمل نقية تشجع على الإبداع والابتكار. وضع جديد، أجواء جديدة، وبيئة عمل جديدة، بالتأكيد ستعمل على تشجيع مخيلة موظفينا لابتكار أفكار جديدة واستخدام الأساليب الحديثة لخدمة عملائنا أفضل من ذي قبل. إضافة إلى وجود دافع مستمر يجدد الفكر الإبداعي المميز والمختلف".
وإضافة إلى أن هافاس وورلدوايد مسقط تجمع نخبة من المتخصصين والموهوبين في مختلف المجالات، فهي تمتلك سجلاً لا تشوبه شائبة في إدارة أعمال عدد من كبرى وأعرق المؤسسات في السلطنة. ومع عدد من الخدمات التي تشمل خدمات الاتصالات والتسويق، وتتضمن أي تي إل، بي تي إل، الخدمات الرقمية، شراء المساحات الإعلانية عبر وسائل الإعلام، العلاقات العامة، والفعاليات، فقد حققت الوكالة قصة نجاح جديرة بالثناء والتقدير في كل مجال من مجالاتها. وانطلاقاً من فهم احتياجات العملاء وإدراك أهمية العلامة التجارية والمستهلك لها، تقدم هافاس الدعم السلس لعملائها في كل خطوة ومرحلة وتتحمل كامل المسؤولية في المواقف الجادة والحازمة.
وكالة هافاس وورلدوايد مسقط هي مشروع مشترك بين مجموعة أجيت كيمجي وهافاس الشرق الأوسط ، وهي أقدم وكالة في المدينة. حيث أُسست في 1982 تحت مسمى وكالة آشا للإعلان والتسويق. هافاس وورلدوايد مسقط هي جزء من هافاس العالمية والتي تعد واحدة من أكبر شركات الإعلانات في العالم. وفي إطار نجاحها على مستوى العلامات التجارية العالمية، الإقليمية، والمحلية، تقدم الوكالة الأساليب والخبرات في المجالات الإبداعية، والرقمية، والعلاقات العامة والإعلام. مع فهم عميق وخبرة لا يستهان بها للسوق المحلي.