خالد الخليلي رئيسا لمجلس إدارة التأمين الأهلية

مؤشر الثلاثاء ١٤/يوليو/٢٠٢٠ ٢٢:١٨ م
خالد الخليلي رئيسا لمجلس إدارة التأمين الأهلية

مسقط-ش

انتخبت شركة التأمين الأهلية، إحدى شركات التأمين الرائدة في عمان، الشيخ خالد بن عبد الله الخليلي كرئيس جديد لمجلس إدارتها خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مؤخراً.
وفي اجتماع الجمعية العمومية الأخير ، أعاد المساهمون انتخاب 6 أعضاء وهم : الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي وجوناثان كوب وشاهد رسول ويوسف البلوشي وكريستوفر دولي وباتريك أو فلين وانتخبوا 3 أعضاء جدد وهم: مارتن رويج وبول هولمز وعلي بن تقي اللواتي.
يعمل الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي في مجلس إدارة شركة التأمين الأهلية منذ عام 2017 ، كما يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة بنك نزوى ونائب رئيس الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار.
وتعليقاً على تعيينه، قال الشيخ خالد الخليلي: "على مدى العقود الثلاثة الفائتة، قطعت شركة التأمين الأهلية شوطاً كبيراً في رحلتها المتميزة لنيل الاحترام والسمعة كشركة تأمين جل اهتمامها هم زبائنها، كما أنها تساهم في النمو الصناعي والاقتصادي. إن القيم القوية للشركة وعلامتها التجارية ،وأعمالها المتنامية، والخبرة الدولية، والخبرة المحلية قد ضمنت أن شركة التأمين الأهلية في تطور دائم وتحافظ على عملائها "متقدمون بخطوة ".
وقال برافين كومار، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية، مُرحبا برئيس مجلس الإدارة المنتخب حديثاً وأعضاء مجلس الإدارة الجدد: "إنه لشرف لنا أن يستمر الشيخ خالد الخليلي في مجلسنا في منصبه الجديد كرئيس للمجلس وأن يكون لديه أعضاء جدد. وكشركة مدرجة عامة، تخدم شركة التأمين الأهلية بكل فخر المجتمع خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. وأنا واثق من أن مجلس الإدارة الجديد سيقود الفريق الذي يقود الشركة بشكل إيجابي نحو مستقبل مشرق مليء بالإنجازات".
وتواصل الأهليّة الاستفادة من قوّة منصاتها الرقميّة لخدمة الزبائن من خلال تمكينهم من الالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي التي وضعتها اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا كوفيد-19. ومع إعادة فتح شبكة فروعنا، تتطلع الشركة لخدمة الزبائن في القنوات غير المتصلة بالإنترنت، مع الالتزام بالممارسات الآمنة.