فروع بنك ظفار ..تجربة مصرفية استثنائية وشفافية مع الزبائن

مؤشر الثلاثاء ١٤/يوليو/٢٠٢٠ ٢٢:٠٨ م
فروع بنك ظفار ..تجربة مصرفية استثنائية وشفافية مع الزبائن

مسقط-ش

انطلاقًا من إيمانه بأهمية تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، يوفر بنك ظفار خدماته لزبائنه عبر شبكة واسعة من الفروع حول السلطنة، وتقدم الفروع التي تتميز بسهولة الوصول إليها مجموعة من المنتجات للزبائن بمختلف الفئات.
وفي تعليق له حول فروع بنك ظفار، قال طالب بن محمد الحجري، مساعد مدير عام ورئيس إدارة شبكة الفروع بالوكالة: "نولي في بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات زبائننا بل وتتجاوز توقعاتهم، وذلك انطلاقًا من إيماننا بأن علاقتنا مع الزبائن تبدأ قبل اتخاذ أي قرار جديد، وتتمحور استراتيجية بنك ظفار في خدم الزبائن حول فكرة أن "الزبون أولًا" فضلًا عن التعامل مع الزبائن بكل شفافية، وتقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة، والتميز في تقديم الخدمة وبالتالي تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم".
ومن خلال فروعه بمواقعها المتميزة، يبذل بنك ظفار جهوده لتعزيز تجربة زبائنه من خلال توظيف تصاميم عالمية المستوى في الفروع الجديدة التي تم تحديثها مع اضفاء طابع الثقافة العمانية وكذلك أصالة الضيافة العمانية، مع مراعاة تقديم تجربة مُثلى للزبائن من خلال توفير الخصوصية لهم، علاوة على الضيافة العمانية والتجربة المخصصة منذ اللحظة التي يصلون فيها إلى الفرع وحتى مغادرتهم.
كما دشن بنك ظفار الخدمات المصرفية "وأنت في السيارة" وهي الأولى من نوعها في السطلنة، والتي تتيح للزبائن امكانية اجراء معاملاتهم المصرفية وهم في سياراتهم، بما فيها، السحب والإيداع النقدي، وإيداع الشيكات، والإصدار الفوري للبطاقات، والتحويلات المصرفية، وامكانية طلب كشف الحساب، الخدمة متاحة حاليًا في فرع مدينة السيب، بمجمع السيب بلازا، ويخطط البنك لافتتاح فروع مشابهة في ارجاء السلطنة.
وأضاف طالب الحجري قائلًا: "من أجل إثراء تجربة الزبائن يفتتح البنك فروعه في كل من مطار مسقط الدولي، ومسقط جراند مول، ومسقط مول، وفلج القبائل، وصلالة جاردنس مول، وفرع صور –بسيتي سنتر- لساعات أطول حتى التاسعة مساءً".
كما ويقدم بنك ظفار خدماته لزبائن الريادة عبر مراكز مخصصة في فروع البنك المنتشرة حول السلطنة، فضلًا عن الفرع المخصص لفئة "برستيج" بأوبرا جالاريا والذي يفتتح لساعات مطولة، ويقدم الفرع، بالإضافة إلى مراكز الريادة بفروع بنك ظفار، مجموعة من المنتجات والخدمات التي تشمل دفتر شيكات بتصميم خاص، وبطاقات الريادة الحصرية التي تتلائم مع نمط حياتهم مثل بطاقة فيزا البلاتينية، وبطاقة ماستركارد البلاتينية، وبطاقة فيزا انفينيت التي تقدم لهم ميزات خاصة للحجز وقضاء أوقات ممتعة عند السفر ، فضلًا عن التسوق، وحماية المشتريات، وتمديد ضمانها بالإضافة إلى الدخول إلى صالات رجال الأعمال حول العالم وغيرها من الخدمات الحصرية.
علاوة على ذلك دشن البنك في فرعه بمسقط مول فرع السجل العقاري التابع لوزارة الإسكان والذي يختص بجميع خدمات التصرفات العقارية المعمول بها في مبنى المحطة الواحدة بالوزارة منها تصرفات البيع والشراء والهبة والمبادلة والقسمة والتنازل والوقف وتمليك المساكن الاجتماعية وغيرها من التصرفات العقارية.
وبالإضافة إلى شبكة الفروع، بإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال - الحائز على عدد من الجوائز المحلية و الإقليمية و الدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية. كما دشن بنك ظفار خدمة انجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. هذا ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على امكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني. علاوة على ذلك دشن بنك ظفار خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.