الأمير ويليام وكيت يحققان حلم صاحب مطعم هندي بعد نشره فيديو على اليوتيوب

مزاج الاثنين ١١/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:١٦ م
الأمير ويليام وكيت يحققان حلم صاحب مطعم هندي بعد نشره فيديو على اليوتيوب

تحقق حلم بومان كوهينور / 93 عاما/ ، صاحب مطعم بريتانيا في مدينة مومباي الهندية ،وتمكن من لقاء الأمير ويليام وكيت في مقر إقامتهما في فندق تاج بالاس . ويشار إلى أن مطعم بريتانيا "Britannia" من أشهر معالم مومباي . ويقول بومان إنه من أكثر محبي الأسرة الملكية البريطانية في الهند. وقال افشين كوهينور ، ابن بومان اليوم الاثنين هاتفيا من مومباي " والدى أرسل خطابات للملكة إليزابيث عدة مرات . وقد أرسلت له خطابا وصورة بالحجم الطبيعي لها ".

وقال افشين إن مقطع الفيديو الذي يظهر والده وهو يتحدث عن نفسه ورغبته في لقاء الزوجين الملكين انتشر على موقع يوتيوب ، مما أثار اهتمام المسؤولين البريطانيين . وكتب قصر كنجستون على صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أن الدوق والدوقة علما بقصة بومان ،وتأثرا بها وقاما بدعوته إلى مقر إقامتهما مساء أمس الأحد. وقال افشين " والدي يعاني من مشاكل في السمع ولا يستطيع التحدث هاتفيا ، ولكنني كنت معه وقت لقائه بالزوجين الملكين ..

فقد سأله الأمير ويليام كيف جاءت له فكرة إطلاق اسم بريتانيا على مطعمه". وأضاف " والدي طلب من الأمير ويليام إيصال تحياته لجدته ، الملكة " ، كما طلب منه أن يقبل نيابة عنه الأمير جورج والأميرة شارلوت عندما يعود لبريطانيا. ويذكر أن والد بومان رشيد كوهينور جاء لمومباي من يازد في إيران إلى جانب عدد من معتنقي ديانة الزرادشتية،وقام بفتح مطعمه الشهير عام 1923 ، وأطلق عليه بريتانيا لتكريم الحكام البريطانيين حين ذاك .

وكالات