الصحة تعتمد معقم "فرح" لليدين

مؤشر الأربعاء ٠٨/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٣٥ م
الصحة تعتمد معقم "فرح" لليدين

مسقط-ش

اعتمدت وزارة الصحة معقم "فرح" لليدين، الذي تُصنِعه الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية، وهي الشركة المصنعة لعلامة "بحر"، أفضل علامة للمنظفات في السلطنة.
ويتميز معقم "فرح" لليدين، الذي يمثل الجيل القادم من معقمات اليدين ويقدم قوة معززة لقتل الجراثيم مع الحفاظ على البشرة، بتركيبته الجديدة والمتطورة التي جرى تحديثها في شهر مارس 2020 في إطار استراتيجية الشركة الرامية لتعزيز باقتها من المنتجات الصحية الرامية لمكافحة جائحة كوفيد-19 في السلطنة.
واليوم، تحتوى تركيبة معقم "فرح" لليدين، الذي يُعتبر المنتج الأكثر طلبًا بين أوساط الزبائن في السلطنة، على 70% من إيثيل الكحول، ويمكن أن يقتل 99.99% من الجراثيم الضارة. ويُعدُ هذا المعقم منتجًا مثاليًا للشركات، والمؤسسات، والمستشفيات، والأفراد، والعائلات، والعاملين في الخط الأمامي بأجهزة الرعاية الصحية.
وكانت الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية قد أطلقت معقم "فرح" لليدين مع النظر بعين الاعتبار إلى حقيقة أن معظم الناس لم يكن لديهم إمكانية الوصول إلى معقمات عالية الجودة خلال هذه الفترة الحرجة. وبناءً على ذلك، قررت الشركة التدخل وتيسير سبل وصول المواطنين والمقيمين في السلطنة إلى معقم "فرح" فائق الجودة بسعر معقول. وتمتلك الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية، وهي الشركة المصنعة لعلامة "بحر"، العلامة التجارية الأكثر موثوقيةً في السلطنة، القدرة على إنتاج مليونيّ زجاجة من معقم "فرح" لليدين شهريًا.
وقال أنيش كومار، رئيس قسم التسويق بالشركة الوطنية للمنظفات الصناعية: "لقد تلقينا إقبالًا رائعًا من الزبائن على معقم "فرح" لليدين، وهو منتج يتميز بقيمته الرائعة ويوفر قوة متقدمة لقتل الجراثيم بفضل تركيبته اللطيفة والناعمة على البشرة. ويضمن معقم "فرح" لليدين التعقيم الفعال لليدين عن طريق إجراء سريع ومستمر بفضل سعره المعقول وعبوته المناسبة. ويلتزم المعقم، الذي حاز على اعتماد من وزارة الصحة ، بالمعايير الصحية المحلية والعالمية. ونحث الزبائن على شراء هذا المنتج الصحي المعتمد من شركة مصنعة موثوق فيها مثل الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية."
وأضاف: "معقم فرح لليدين هو منتج يُصَّنَع وفقًا لأعلى معايير الجودة، وتحتوي تركيبته على إيثيل الكحول بنسبة تفوق 70% (رغم أن الشرط القياسي هو 60% من إيثيل الكحول). ونظرًا لأننا نستخدم إيثيل كحول فائق الجودة، يتميز منتجنا بأنه آمن جدًا. ويساهم تأثير الترطيب الموجود في تركيبته في ضمان عدم تعرض الدين للجفاف بعد استخدامه."
ويتوفر معقم "فرح" لليدين في عبوة سعة 270 مليلتر في المتاجر المحلية، ومن بينها اللولو هايبرماركت، وكارفور، ومركز سلطان، وصيدليات مثل صيدلية مسقط. وقد ورَّدت الشركة المنتج إلى مؤسسات من بينها بنك مسقط وشركة قلهات للتنظيف على سبيل المثال لا الحصر. ويتوافر معقم "فرح" لليدين كذلك في عبوات سعة 500 مليلتر، و5 لتر، و20 لتر، للقطاعات الصناعية والمؤسسية.
وتشتمل قائمة منتجات النظافة والعناية الصحية الأخرى التي تطرها الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية في قطاعات الغسيل، والعناية الشخصية والمنزلية، على مسحوق غسيل بحر، ومطهر بحر، ومسحوق بحر كلين، وصابون دزاير المضاد للبكتيريا، ومعقم "فرح" لغسيل اليدين المضاد للبكتيريا.