البنك الأهلي يجري سحب جائزة "راتب مدى الحياة"..والفائز من صلالة

مؤشر الأربعاء ٠٨/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٣٢ م
البنك الأهلي يجري سحب  جائزة "راتب مدى الحياة"..والفائز من صلالة

مسقط-ش

إحتفل البنك الأهلي بإجراء سحبه الثاني على جائزة "راتب مدى الحياة" من برنامج جوائز الوفرة 2020".
أجري السحب في المقر الرئيسي للبنك الأهلي بالوطية، بحضور عدد محدود من مسؤولي البنك وذلك إتباعاً لإرشادات السلامة المتبعة من قبل البنك في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد 19).
وفاز بجائزة "راتب مدى الحياة" للربع الثاني من السنة المحظوظ بسام العيسى من فرع صلالة حيث فاز بمبلغ 250,000 ريالا عُمانيا (بواقع 1000 ريال تُدفع شهريًا لمدة 250 شهرًا).
وتسعى الجائزة إلى غرس ثقافة الادخار، حيث يتضمن "راتب مدى الحياة" الذي يقدمه حساب "وفرة" جائزة ضخمة إجمالية بقيمة مليون ريال عماني بواقع 250,000 ريال عماني كل ثلاثة اشهر ، تقدم لأربعة زبائن محظوظين خلال العام، ويحق للزبائن ممن يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي يبلغ 1000 ريال عماني، وهو ما يؤهلهم للمشاركة في السحب ربع السنوي لجائزة "الراتب مدى الحياة" مرة أخرى في شهري سبتمبر وديسمبر 2020.
وبهذه المناسبة، قال منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "يسعدنا أن نعلن الفائز في السحب ربع السنوي لشهر يونيو في جائزة "راتب مدى الحياة". والتي تعد أهم وأكبر جائزة من مجموعة جوائز "الوفرة 2020". الحساب لا يمنح زباؤننا راتبًا مدى الحياة فحسب، بل يوفر لهم أيضًا إمكانية الوصول المستمر إلى مجموعتنا الاستثنائية من المنتجات والخدمات المصممة لجعل تجربتهم المصرفية بسيطة وآمنة ومريحة.
وأضاف البلوشي "أن كل جانب من جوانب أسلوب حياة زباؤننا قد تم أخذه في الاعتبار من أجل تزويدهم بقيمة مضافة عن طريق برامج جوائز "الوفرة 2020"؛ وبالتالي يعكس التزامنا بالاستمرار في تحسين نمط حياتهم، علاوة على تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة وذات القيمة المضافة لهم."
بالإضافة إلى جوائز الربع سنوي، يمنح حساب "الوفرة" للجوائز 2020 زبائنه العديد من الفرص للفوز بجوائز أسبوعية، وشهرية، وتحويل الراتب، وجوائز الأطفال، وجوائز العيد الوطني ، وغيرها من سحوبات الجوائز المميزة والحصرية. حيث يضمن البرنامج فوز زبون واحد اسبوعياً من كل فرع بمبلغ 500 ريال عماني. في حين يمنح نظام الجوائز الشهرية خمسة فائزين الفوز بمبلغ 2000 ريال عماني لكل منهم. حيث تصل قيمة الجوائز "الوفرة 2020 " من البنك الأهلي أكثر من 1.8 مليون ريال عماني لأكثر من 1300 زبون من مختلف فروع البنك في السلطنة.
الجدير بالذكر بأنه سيتم السحب على جائزة الربع سنوي الثالثة في شهر سبتمبر المقبل، وسيعلن عن تفاصيلها في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك لاحقا.