BMW X6 الجديدة وصلت أسواق السلطنة

مؤشر الأربعاء ٠٨/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٢١ م
BMW X6 الجديدة وصلت أسواق السلطنة

مسقط-ش

أعلنت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW وMINI في السلطنة، أن سيارة BMW X6 قد أصبحت متوفرة الآن في صالة عرض القرم. تتمتع السيارة بمفهوم متميز يستحوذ على الاهتمام، حيث يمزج خصائص القيادة الرشيقة والمتعددة الاستخدامات للسيارة الرياضية مع المظهر اللافت للانتباه في سيارة كوبيه.
كما تتمتع السيارة أيضًا بحضور وأداء مذهلين يفوق ما كان يتميز به الطراز السابق X5، حيث تعزز سيارة BMW X6 الجديدة مكانتها باعتبارها السيارة الرائدة التي تضمن متعة القيادة الحصرية.
تعبر الأبعاد الممتدة عن المزايا الديناميكية والقدرات الرياضية. وقد تمت زيادة أبعاد سيارة BMW X6 الجديدة بمقدار 26 مم في الطول الخارجي مقارنة بالطراز السابق (لتصل إلى 4,935 ملم) و15 مم بالنسبة للعرض (لتصل إلى 2,004 مم). كما انخفض ارتفاعها الآن بمقدار 6 مم (ليصل إلى 1,696 مم) لتجمع بذلك بين المزايا الديناميكية والقوة الاستثنائية. كما زادت قاعدة عجلات السيارة بمقدار 42 مم لتصل إلى 2,975 مم.
يمزج التصميم المنفتح لسيارة BMW X6 الجديدة بين قوة وتنوع نموذج BMW X والأناقة الرياضية التي تشتهر بها سيارات الكوبيه. ومن خط السقف المماثل لطراز الكوبيه إلى المظهر الجانبي المنحوت، فإن سيارة الكوبية المخصصة للأنشطة الرياضية تعبر عن القوة والهيبة.
تتميز سيارة BMW X6 من جميع الزوايا بوقوف عريض، ومحيط أفقي، ومصابيح أمامية LED متكيفة قياسية. أما السمة البارزة لهذا النموذج فهي أكبر شبكة أمامية مزدوجة ومزودة بإنارة حصرية.
تم تصميم مقصورة BMW X6 الجديدة بالكامل لتوفير تجربة قيادة حصرية ترتكز على السائق. وإعيد تصميم أدوات التحكم من أجل تقديم نموذج متطور لمقصورة BMW الكلاسيكية. يتميز التصميم الداخلي أيضًا باستخدام مواد ممتازة مثل تنجيد جلد Vernasca ضمن 6 درجات لونية مدرجة بشكل قياسي.
وبفضل المساحة الواسعة والمزايا الرياضية الخاصة بالطراز والتفاصيل الفاخرة، فإن التصميم الداخلي والباقات المستخدمة تعبر عن الفخامة الأناقة الحصرية التي تتميز بها السيارة.
وتضيف باقة معدات Design Pure Extravagance لمسات مذهلة وعالية الجودة إلى كل من الداخل والخارج. كما تتضمن حزمة M Sport مزايا مختارة خصيصًا تعزز الطابع الديناميكي للسيارة وتمنحها مظهرًا لافتًا.
تعتمد السيارة لتقديم أدائها الاستثنائي على محركها القوي الذي يمكن اختياره من بين 6 خيارات مختلفة، ومنها أحدث محرك بثمانية أسطوانات على شكل V، ينتج 330 كيلو واط/ 450 حصان لسيارة BMW X6 xDrive50i، وBMW X6 xDrive35i (225 كيلو واط/ 306 حصان).
وفي تعليق له، قال جوني أومين، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: "يسعدنا للغاية إطلاق هذه السيارة المميزة والجديدة كليًا لزبائننا المميزين والزبائن المحتملين. يستخدم الجيل الثالث X6 لغة تصميم انسيابية وحصرية للتأكيد على مظهر السيارة الواثق والأنيق.وبفضل جاذبيتها التي لا تقاوم، وخصائص أدائها المدهشة وأنظمتها المبتكرة، فإن قوة سيارة BMW X6 واضحة للعين".