سيدة تركية تتقاسم منزلها مع القطط و الكلاب

مزاج الثلاثاء ٢٣/يونيو/٢٠٢٠ ١٢:٢١ م
سيدة تركية تتقاسم منزلها مع القطط و الكلاب

مسقط - وكالات

خصصت السيدة التركية أزولوم أمير بيتها بالكامل لإيواء ورعاية الكلاب و القطط الضالة.

و قالت السيدة أوزلوم أمير مربية الكلاب في مقابلة خاصة لها مع "DW" العربية ، أن ما تقوم به ليس مجرد إنقاذ للقطط و الكلاب ، لكن تشعر دائما بأنه يجب عليها فعل كل شي بشكل صحيح تماما ،و أنها ليست مهووسة بالرغم من ذلك ، وتعلم أنه لا يوجد شيئ في هذا العالم يمكن أن يكون مثاليا .

و أضافت السيدة أوزلوم بأنها تعتقد أنه لا يجب أن نغض الطرف أبدا عن المشاكل التي تأتي في طريقنا ، و هذا ما قادني في النهاية إلى القطط و الكلاب.

و قالت أوزلوم عندما بدأ فيروس "كورونا" توقف وكالة الحيوانات الأليفة تماما ، و لكنها لم تتخلى عن كلب أو قطة منذ فبراير ، و الحيوانات الجديدة تأتي في كل وقت و أقصد تلك التي تعاني من المرض و العجز و أستطع أن أقول أنني أجتزت أسوأ وقت في حياتي من حيث الاهتمام .

و أوضحت أوزلوم أنه خلال كورونا أصبح كل شي سيئا حقا لأن الأشخاص الذين كانوا يدعموني لم يعد لديهم دخل ، فهم لا يجنون نفس القدر من المال و لدينا مشاكل كبيرة في توفير الطعام و ما إلى ذلك .

و قالت أوزلوم بأنها تصطحب الحيوانات إلى الطبيب البيطري و أن تقص الشعر لحيوان آخر ، و الآخر يعاني من كسر في القدم و علي أن أقدم له العلاج الطبيعي ، و أعطيهم الأدوية و أساعدهم على الاستحمام ، و لا أخلد للراحة إلا عند العاشرة ليلا ، عندها أجلس و لا أشعر بجسدي بعد ذلك .