نابولي يفوز على فيرونا بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

الجماهير الأحد ١٠/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٢٠ م
نابولي يفوز على فيرونا بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

روما - (د ب أ): فاز نابولي على ضيفه هيلاس فيرونا 3 / صفر اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا خسارة فيورنتينا من مضيفه إمبولي صفر / .2
كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز سامبدوريا على أودينيزي 2 / صفر وتورينو على أتلانتا 2 / .1
ورفع نابولي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن يوفنتوس المتصدر، فيما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 22 نقطة في المركز العشرين الأخير.
وسجل أهداف نابولي مانولو جابياديني في الدقيقة 33 ولورنزو إنسيني من ضربة جزاء في الدقيقة 47 وخوزيه كاييخون في الدقيقة 70 ، واضطر فريق هيلاس فيرونا لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سامويل سوبراين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وأهدر فريق فيورنتينا فرصة استعادة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم وسقط على ملعب مضيفه إمبولي صفر / .2 وانتهى الشوط الأول بتقدم إمبولي بهدف سجله مانويل بوتشياريلي في الدقيقة .41
وقبل دقيقتين من نهاية المباراة أضاف لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي الهدف الثاني لأصحاب الأرض. وتوقف رصيد فيورنتينا عند 56 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف انتر ميلان الذي اقتنص المركز الرابع امس السبت بفوزه على مضيفه فروسينوني بهدف نظيف.
ورفع إمبولي رصيده إلى 39 نقطة ليتقدم من المركز الرابع عشر إلى الثاني عشر. وحقق إمبولي فوزه العاشر في الموسم الحالي مقابل تسعة تعادلات و13 هزيمة فيما خسر فيورنتينا للمرة الثامنة مقابل ثمانية تعادلات و16 انتصار.
وفاز سامبدوريا على أودينيزي 2 / صفر. وسجل هدفي سامبدوريا بابلو أرميرو لاعب أودينيزي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58 وفرناندو في الدقيقة .58 ورفع سامبدوريا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر وتوقف رصيد أودينيزي عند 34 نقطة في المركز السادس عشر.
وفي مباراة اخرى، فاز تورينو على أتلانتا 2 / .1
وسجل هدفي تورينو برونو بيريز وماكسي لوبيز في الدقيقتين 35 و46 بينما سجل هدف أتلانتا لوكا سيجاريني في الدقيقة .82، ورفع تورينو رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد أتلانتا عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.