انطلاق جولة كيا على الطريق للعام 2016 في السلطنة

مؤشر الأحد ١٠/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:١٨ م
انطلاق جولة كيا على الطريق للعام 2016 في السلطنة

مسقط -ش
حرصًا منها على الوصول لزبائنها في كل مكان على أرض السلطنة، أطلقت كيا عُمان أحدث جولات "كيا على الطريق لعام 2016 " بهدف عرض أحدث طرازاتها على عشاق السيارات ومنحهم الفرصة لتجربة القيادة على الطريق. وقد أعرب أحد عشاق كيا عن سعادته بانطلاق الجولة الجديدة معتبرًا إياها فرصة مثالية لمحبي سيارات كيا كي يجربوا قيادة أحدث طرازات كيا مع إمكانية ربح أجهزة أبل آي باد، فضلاً عن العديد من الجوائز الأخرى الشيقة مثل أجهزة فريزر ومايكروويف وسماعات بلوتوث ومخزِّن طاقة متنقل ، فضلاً عن العديد من هدايا كيا.

مسابقة للجميع
كما تجرى حاليًا مسابقة كيا على صفحة كيا عُمان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي تتيح الفوز بساعة ذكية لمن يجيب على 3 أسئلة بسيطة. هذا وتقام فعاليات جولة كيا على الطريق في مسقط سيتي سنتر، وجراند مول نزوى، وسفير مول بصحار ، ومارس هايبرماركت بولاية إبراء وبركا ، وجاردن مول بمدينة صلالة. ومن بين سيارات كيا المتاحة لتجربة القيادة أحدث طرازاتها كيا سبورتاج الجديدة كليًا. كما يتم بالتوازي مع عروض جولة كيا على الطريق تسيير كرفان كيا الذي يحمل فوقه سيارة كيا سبورتاج في العديد من مناطق السلطنة بهدف إتاحة فرصة تجربة القيادة أمام أكبر عدد من محبي قيادة السيارات في أنحاء البلاد.

وذكر أحد مسؤولي كيا في السلطنة أن الهدف من هذه المبادرة هو إتاحة الفرصة لمحبي كيا لكي يقتربوا أكثر من السيارات المحببة لهم، بالإضافة إلى منحهم فرصة الحصول على جوائز شيقة في مكان إقامة الفعاليات. من جهته قال أحد الزبائن أنه من عشاق سيارات كيا وأنه يحرص على زيارة صالة عرض كيا بالوطية بين الحين والآخر، ومن هناك عرف من موظفي المبيعات عن عرض "جولة كيا على الطريق" الحالي. وكما هو الحال في كل عام فإنه يبدو حريصًا على الاستفادة من فعاليات هذه الجولة لأقصى درجة ممكنة، سواء عبر تجربة قيادة أحدث طرازات كيا أو من خلال الفوز بالجوائز الشيقة.

سمعة طيبة
ولطالما كانت العديد من تقنيات وتجهيزات كيا الرائدة مصدر إلهام للعديد من صانعي السيارات الساعين لإرضاء قاعدة واسعة من المعجبين تمامًا مثل محبي وعشاق سيارات. فعلى سبيل المثال كيا سبورتاج الجديدة التي حازت منذ طرحها في الأسواق مؤخرًا على إعجاب الكثير من محبي السيارات في السلطنة. وتتوافر سبورتاج ذات المقاعد الخمسة بنظام الدفع على كل العجلات بخيارين من المحركات الأول سعة 2.4 لتر بنظام الحقن المباشر للوقود بقوة 182 حصانًا ، والآخر سعة 2.0 لتر بقوة 155 حصانًا ، مع ناقل حركة آلي 6 سرعات لكلا المحركين. وتأتي سبورتاج الجديدة من خلال 3 فئات ؛ في مقدمتها فئة 2.4 لتر جي تي لاين. وتأتي سبورتاج في الوقت الحالي من خلال عرض مثير بفائدة صفر في المائة على الأقساط الشهرية وهدية نقدية حتى 1100 ريال عُماني وذلك وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بالعرض.