x

OSN تستعد لبث العرض الأول لفيلم ديزني Artemis Fowl

مزاج الثلاثاء ٠٩/يونيو/٢٠٢٠ ٢٠:٠٥ م
OSN تستعد لبث العرض الأول لفيلم ديزني Artemis Fowl

دبي- ش
كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن موعد عرض فيلم ديزني المرتقب Artemis Fowl عبر قناتها OSN Movies First و خدمة البث من OSN، حيث سيكون المشتركون على موعد لا يفوت مع التشويق والتسلية يوم 13 يونيو الجاري. ويأتي العرض الأول من الفيلم الذي بلغت ميزانيته 100 مليون دولار أمريكي عقب وقف إصداره السينمائي، ليتاح للمشاهدة من المنزل حول العالم عبر الخدمة الرقمية على شبكة الإنترنت Disney+، وستتفرد شبكة OSN ببثه حصريا أمام عشاق السينما في الشرق الأوسط.

تستند أحداث فيلم ديزني Artemis Fowl على سلسلة الكتب المفضلة من تأليف أوين كولفر، والتي سجلت بيع أكثر من 25 مليون نسخة حول العالم، وهو يصور المغامرة الخيالية والساحرة للفتى العبقري أرتيميس فول، البالغ من العمر 12 عاما والمنحدر من عائلة عريقة من العقول الإجرامية، خلال سعيه لإنقاذ والده المخطوف.

يخوض أرتيميس رحل شيقة من أجل دفع فدية والده، إذ يتوجب عليه التسلل إلى عالم الجنيات القديم تحت الأرض للحصول على جهاز الخطف أكولوس، أقوى أجهزتهم السحرية والمتطورة. ومن أجل إيجاد هذه الأداة، يضع أرتيميس خطة خطيرة، لكنها تؤدي به إلى مواجهة الجنيات القويات في حرب شرسة ومليئة بالخدع.

فيلم Artemis Fowl هو من إخراج كينيث براناه وبطولة فيرديا شو ولارا ماكدونيل وجوش جاد وتمارا سمارت ونانزو أنوزي وبمشاركة النجم كولين فاريل والممثلة الحائزة على جائزة أوسكار جودي دينش. كما يضم فريق الإنتاج كلاً من كينيث براناه وجودي هوفلوند، إلى جانب ماثيو جينكينز وآنجوس مور جوردون كمخرجين منفذين. في حين، تولى كونور ماكفرسون وهاميش ماكول كتابة السيناريو.

وتعليقاً على الفيلم، صرحت نائب الرئيس لشؤون الاستحواذ ورئيس قسم المحتوى العربي في شبكة OSN رولا كرم قائلة: "يضمن العمل المشوق والمليء بالمواقف الطريفة قضاء أوقات رائعة لجميع أفراد العائلة. ونحن متحمسون لتقديم إنتاج متميز عبر شبكتنا بعد 24 ساعة فقط من موعد بثه في الولايات المتحدة، فهي المرة الأولى التي يحظى عملاؤنا بفرصة مشاهدة فيلم حال إصداره نظراً لعرضه على منصات البث مباشرةً. ونؤكد عزمنا على تقديم أفضل المحتوى الترفيهي عالمياً وتوفير قصص ديزني المحببة لجميع متابعينا في المنطقة".

بدأت رحلة Artemis Fowl من مخيلة الكاتب أوين كولفر التي نقلها إلى صفحات كتبه، وها هي اليوم تتجسد على شكل عمل مرئي يستمتع المشتركون بمشاهدته في منازلهم. وقد استوحى كولفر فكرة القصة من صورة أخيه الصغير وهو يرتدي بدلة رسمية استعداداً لحضور إحدى المناسبات، إذ استحضرت في ذهنه شخصية الشرير في أفلام جيميس بوند، لكن على هيئة طفل في العاشرة، وهكذا وُلدت شخصية أرتيميس فول.

يبدأ عرض فيلم الأكشن والمغامرات على قناة OSN Movies First يوم 13 يونيو عند الساعة 8 مساء بتوقيت السلطنة، وعبر خدمة البث من OSN.