توقيع اتفاقيات خلال زيارة وفد الغرفة إلى تركيا

مؤشر الأحد ١٠/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٠٠ م
توقيع اتفاقيات خلال زيارة وفد الغرفة إلى تركيا

اسطنبول- نجلاء عبدالعال
اختتم وفد أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة زيارته الرسمية الى معرض القرطاسيات والمستلزمات المكتبية الثاني والعشرين الذي عقد بمدينة اسطنبول التركية ، ويواصل الوفد زيارته للمدينة للاطلاع على طرق العرض والتوزيع بالمدينة وزيارة بعض المكتبات المتخصصة.
أكد أعضاء الوفد على أهمية الزيارة التي استطاعوا من خلالها الاطلاع على أحدث المنتجات المكتبية والقرطاسيات، واثنوا على تنظيم الوفد والتنسيق بينهم والذي أشرف عليه محمد بن سليمان الشحي رئيس الوفد –نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة مسندم، ومنسق الوفد عبدالله الاسماعيلي.وتمكن الوفد خلال الزيارة من عقد بعض الاتفاقيات والصفقات لتوريد أحدث المنتجات من القرطاسيات والادوات المكتبية والأحبار بعضها يدخل السوق العماني للمرة الأولى.
وقال محمد الشحي رئيس الوفد إن الزيارات الميدانية للمكتبات والمؤسسات المتخصصة في القرطاسيات والأدوات المكتبية المتواجدة في اسطنبول جزء لا يتجزأ من هدف الغرفة باطلاع اصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية على تفاصيل عمل نظرائهم في الدول المختلفة من حيث اسعار السوق وطرق العرض والبيع والتعاملات مع الزبائن بما يثري خبراتهم ويسهم في تقدم أعمالهم.
ضم الوفد كل من: احمد بن عبدالله سالم المغيري- نزوى، والعصري بن سعيد سالم الظاعني-البريمي، وحمد بن علي حمود الهاشمي-صور، وحمود بن سلطان شامس الحجري-ابرا، وحمد بن ودير صالح البوسعيدي- نزوى، وخميس بن مبارك المسروري-صور، وزكريا بن زاهر عبدالله الصخبوري- نزوى، وعلي بن صالح الجعفري- مسقط، ومحمد بن عبدالله زيد الشحي- خصب، ومحمود بن محمد العبري- عضو مجلس ادارة الغرفة بجنوب الباطنة. وترأس الوفد محمد بن سليمان الشحي نائب رئيس غرفة مسندم، والمنسق عبدالله بن محمد جمعه الاسماعيلي-نزوى.