أربيلوا يسخر من خسارة برشلونة وبيكيه يرد عليه

الجماهير الأحد ١٠/أبريل/٢٠١٦ ٢٠:٥٤ م
أربيلوا يسخر من خسارة برشلونة وبيكيه يرد عليه

وكالات - ش
يبدو ان الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة لن يتوقف فقط عند أرضية الميدان بل مستمر كذلك بين نجوم الفريقين من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.
واشتهر قلب دفاع البلوجرانا جيرارد بيكيه باستفزاز نجوم ريال مدريد وجماهيره طوال الموسم الحالي حيث لم يرد عليه أي من النجوم الحالية وكان لاعب ريال مدريد السابق "غوتي" من كان يجاوب استفزازات بيكيه بالرد بقوة عبر تويتر.
ورفض ألفارو أربيلوا سياسة الصمت لفترة طويلة ليقرر مواجهة بيكيه عبر "تويتر" من خلال تغريدات مستفزة للاعب ولجماهير ملعب كامب نو.
وكانت آخر تغريدات بيكيه المستفزة عقب سقوط ريال مدريد أمام فولفسبورج الألماني في مباراة شهدت لقطة تمثيلية من الظهير الأيسر مارسيلو ليكتب بيكيه" الحقيقة تؤلم .فيلم عظيم! ويل سميث هو واحد من أفضل الممثلين في كل العصور".
ومع تعرض برشلونة للهزيمة في ملعب أنويتا كتب أربيلوا عبر حسابه الرسمي في تويتر" من الصعب الفوز ضد 11 لاعبا, مباراة كبيرة من إياراميندي, غرانيرو كم أنت عظيم كنتم في الموعد, التهاني للقراصنة".
ومن خلال تصريحات قبل اللقاء رد بيكيه بشكل سريع"تغريدة أربيلوا؟ لماذا أرد على لاعب يلعب مباراة أساسية من أصل 32 ، إذا لا تملك ما يحتاج للرد بالملعب لا تتحدث خارجه".
وعاد أربيلوا ليتذكر تغريدة بيكيه عقب لقاء فولفسبورج ليكتب"" حسناً ؛ إنه كان على حق فيلم رائع “الحقيقة تؤلم
ومرة آخرى كتب بيكيه"فلم الحقيقة تؤلم فاز بألقاب . عناق".
وواصلت الحرب بين الثنائي ليكتب أربيلوا" مثل فلم "الطرد" .. سبب آخر .. عناق يا ظاهرة".
يذكر ان الفارق بين برشلونة وريال مدريد تحول من 10 نقاط قبل لقاء الكلاسيكو الماضي إلى 4 نقاط فقط في الوقت الحالي.