مجلس إدارة جديد لجمعية المهندسين العمانية

بلادنا الأحد ١٠/أبريل/٢٠١٦ ٠١:٤٧ ص
مجلس إدارة جديد لجمعية المهندسين العمانية

مسقط -
استعرضت الجمعية العمومية لجمعية المهندسين العمانية خلال اجتماع بالكلية التقنية العليا بالخوير مؤخرا تقرير مجلس الإدارة عن أداء الجمعية خلال العام الفائت، وتقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية حتى 31 ديسمبر 2015، وذلك بحضور عدد من الأعضاء المنتسبين للجمعية.

وصرح الأمين العام للجمعية المهندس فؤاد بن عبدالله الكندي بأن الجمعية حرصت كل الحرص على انعقاد الجمعية العمومية في الربع الأول من العام الجاري بناء على قانون الجمعيات وأندية الجاليات بوزارة التنمية الاجتماعية، وقد اتسم الاجتماع بالشفافية، وذلك من خلال الرد على الاستفسارات من بعض الأعضاء الحاضرين.
وحيث إن الفترة السابعة للمجلس قد انتهت فقد تم عقب اجتماع الجمعية العمومية انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية. وحول ذلك أفاد عضو لجنة الانتخابات سعيد بن هلال البوسعيدي بأنه تم الاستعداد لانتخاب مجلس إدارة جديد باكرا منذ بداية العام الجاري وقد تنافس اثنا عشر عضوا على تسعة مقاعد وجرت عملية الانتخابات بكل يسر وسهولة وبعد الانتهاء من عملية التصويت تم فرز أصوات الناخبين من قبل اللجنة.

وقد انضم إلى المجلس الجديد أربعة أعضاء جدد بينما بقي خمسة أعضاء من المجلس السابق. وكانت نتيجة الاقتراع كالآتي: المهندس خميس بن سالم الصولي رئيسا، المهندس فؤاد بن عبدالله الكندي نائبا للرئيس، المهندس عبدالله بن علي البوسعيدي أمينا عاما، المهندس سالم بن سعيد بن سليمان الرقيشي أمينا ماليا، د. راشد بن علي بن إبراهيم البلوشي عضوا، د. أحمد بن محسن الغساني عضوا، المهندس أحمد بن جمعة بن محمد المزروعي عضوا، المهندس عدي بن عبدالله الفرعي عضوا، المهندس حامد بن ماجد الرواحي عضوا.